رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. الأهلي رفض التعاقد مع أنيس البدري

04:10 م | الجمعة 24 يناير 2020
مفاجأة.. الأهلي رفض التعاقد مع أنيس البدري

أنيس البدري لاعب اتحاد جدة السعودي

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلى، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رفض التعاقد مع التونسى أنيس البدري جناح فريق الترجي التونسي السابق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال شهر يناير الجاري.

وأكدت المصادر لـ"الوطن سبورت" أن فايلر رفض ضم البدري للأهلى، بعدما تم عرضه على إدارة الكرة بالنادي قبل توقيعه للنادي السعودي، بسبب قيده في قائمة الترجي بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك مشاركته مع الفريق التونسي في البطولة، وعدم فتح الاستبدال الذي جرى الإعلان عنه من قِبل "كاف" قبل ساعات.

وأوضحت المصادر، أن فايلر لم يرغب في ضم لاعبين بمركز الجناح الأيمن أو الأيسر، في ظل التعاقد مع كهربا، ووجود أكثر من لاعب مميز في نفس المركز، كما أن مطالبه كانت واضحة بضرورة ضم مهاجم صريح على حساب المغربي وليد آزارو.

وكان البدري قد انتقل لنادي اتحاد جدة السعودي بمقابل مالي يصل إلى نصف مليون دولار، خاصة أن عقده كان ينتهي مع الترجي في الصيف المقبل، حيث فضلت إدارة النادي التونسي، بيع عقده لتحقيق استفادة مالية، بالإضافة لتمسكه بالرحيل لخوض تجربة جديدة في ظل الراتب المغري الذي عرضته إدارة الاتحاد.

وتعاقد الأهلى مع السنغالي آليو بادجي قادما من رابيد فيينا النمساوي، بناء على طلب فايلر، الذي فضل تدعيم خط الهجوم بلاعب قوي في الانتقالات الشتوية، حيث تم قيد اللاعب رسميا في القائمتين المحلية والأفريقية.

جدير بالذكر أنيس البدري، سجل الهدف الثالث لفريق الترجي التونسي، أمام الأهلي في نهائي أفريقيا النسخة قبل الماضية، والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة المباراتين 4/3.