رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يتسلح بنجم الزمالك أمام طنطا في الدوري الممتاز

11:29 ص | السبت 25 يناير 2020
المقاولون يتسلح بنجم الزمالك أمام طنطا في الدوري الممتاز

المقاولون العرب والاهلي في اللقاء الماضي

يلتقي فريق المقاولون العرب نظيره طنطا، في تمام الخامسة مساء الغد، على ملعب "الجبل الأخضر"، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

ويتطلع ذئاب الجبل لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الأهلي من أجل تضييق الخناق على المارد الأحمر في صدارة البطولة، ويحتل المقاولون المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق سبعة نقاط عن أبناء القلعة الحمراء، الذين يتصدرون الترتيب في الوقت الحالي.

ويدخل أبناء السيد البدوي اللقاء طامحين في تحقيق الفوز ومتسلحين بنشوة الفوز الأخير على حساب الجونة في الجولة الماضية، ويحتل طنطا المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ويعمل النحاس على تجهيز أيمن حفني الوافد الجديد إلى قلعة الذئاب، من أجل ضمه لقائمة الفريق التي ستواجه طنطا، وكان لاعب الزمالك السابق انضم إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري خلال ميركاتو يناير، قادماً من صفوف مصر المقاصة.

الثلاثاء المقبل.. الزمالك في ضيافة وادي دجلة بالدوري الممتاز

ومن المقرر أن تتواصل الجولة يوم الإثنين بمواجهتين، حيث تجمع الأولى بين حرس الحدود وأسوان، والثانية بين مصر المقاصة وطلائع الجيش، ويلعب الزمالك مع وادي دجلة يوم الثلاثاء، فيما يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الجونة، ويلعب بيراميدز في ضيافة نادي مصر، وذلك يوم الأربعاء، ويلتقي الإسماعيلي نظيره الإنتاج الحربي، فيما يلتقي الاتحاد السكندري نظيره سموحة يوم الخميس، بينما تأجلت مباراة الأهلي وإنبي في الجولة ذاتها.