رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيدات فراعنة الكرة الخماسية يكتسح رواندا في الألعاب الأفريقية الأولى

03:40 م | السبت 25 يناير 2020
سيدات فراعنة الكرة الخماسية يكتسح رواندا في الألعاب الأفريقية الأولى

منتخب السيدات للكرة

فاز منتخب مصر للكرة الخماسية للسيدات بنتيجة 5-1 خلال المواجهة الأولى لدورة الألعاب الأفريقية الأولى للأولمبياد الخاص والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتقام منافسات كرة القدم على ملاعب الدفاع الجوي ونجح منتخب السيدات في تحقيق نتيجة كبيرة بالفوز بخماسية وسيطرت لاعبات مصر على أحداث اللقاء منذ البداية وحتى نهاية اللقاء.

وتقام المباراة على شوطين بواقع 6 دقائق لكل شوط فقط ويتكون كل فريق من خمسة لاعبين اثنان اسوياء وثلاثة من أصحاب القدرات الخاصة.

ويمثل منتخبنا الوطني للسيدات بالبطولة ياسمين عبدالراضي بسنت عبدالعزيز وياسمين محمد وأيه أحمد وعلياء شكري وميرنا محسن وشروق سيد ومريم طارق ومريم محمد والاء فوزي والجهاز الفني كابتن فايزة حيدر مدير فني ونهى أحمد مدرب.

ومن المقرر أن يلعب بعد غدا الثلاثاء، منتخب السيدات مع جنوب أفريقيا في المواجهة الثانية والتي ستحدد شكل المنافسة على صدارة المجموعة.

وأسفرت نتائج مسابقات كرة القدم اليوم فى منافسات الرجال فوز كينيا على مصر 5/0، وتعادل رواندا مع غانا 0/0 ،وفوز الجزائر على سيشل 2/0، وفوز مصر على رواندا 1/0 ، وفوز غانا على سيشل 1/0، وتعادل الجزائر مع كينيا 0/0 وفي منافسات السيدات فازت مصر على رواندا 5/1