ضياء السيد: الأهلي في ورطة بعد فوز الهلال السوداني

11:06 م | السبت 25 يناير 2020
ضياء السيد: الأهلي في ورطة بعد فوز الهلال السوداني

ضياء السيد

أكد ضياء السيد، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني، أن النادي الأهلي، أصبح في ورطة حقيقة، بعد فوز الهلال السوداني، على بلاتينيوم الزيمبابوي، اليوم السبت، مشددًا على أنه ليس أمامه سوى تحقيق الانتصار في المبارتين المقبلتين.

وأضاف السيد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الأهلي قادر على الفوز غدًا الأحد، على النجم الساحلي، ولكن بشرط عدم استعجال المكسب، واللعب بطريقته المعتادة".

وتابع: "جميع لاعبي الأهلي مطالبين باليقظة والانتباه وعدم الوقوع في أي خطأ، في ظل الموقف الصعب الذي يتواجد فيه الفريق، وكلي ثقة في قدرة اللاعبين، على تحقيق الانتصار على النجم، والهلال في عقر داره، والصعود للدور التالي من البطولة الأفريقية".

وأضاف ضياء السيد: "أتوقع عدم تغيير الأهلي لاستراتيجيته الفنية التي يلعب بها الفريق تحت قيادة السويسري فايلر، منذ مطلع الموسم".

واختتم تصريحاته قائلاً: "حال خروج الأهلي من دور المجموعات، ستكون صدمة كبيرة للجماهير، وبداية شرخ في علاقة فايلر مع الجماهير".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة، برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وخسارة من النجم الساحلي، وتعادل أمام بلاتينيوم، وأحرز مهاجمو 5 أهداف، ومُني مرماه بـ3 أهداف.

استطلاع رأى

  • فرايبورج

    فرايبورج

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الألماني
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ