رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي أحد الاحتمالات.. الزمالك على موعد مع مواجهة نارية في ربع نهائي دوري الأبطال

11:49 ص | الأحد 26 يناير 2020
الترجي أحد الاحتمالات.. الزمالك على موعد مع مواجهة نارية في ربع نهائي دوري الأبطال

فريق الزمالك

ضمن فريق الزمالك لكرة القدم، التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما صعد إلى هذا الدور في المركز الثاني بمنافسات المجموعة الأولى في البطولة.

وبعد تأكد صعود الفريق الأبيض في المركز الثاني، سيكون عليه مواجهة أحد الفرق التي تحتل المركز الأول في المجموعات الأخرى بعيدا عن المجموعة التي لعب فيها.

وضمن فريق الترجي التونسي تصدر المجموعة الرابعة، بعدما تعادل مع ضيفه الرجاء المغربي بهدفين لكل منهما ليلة الأمس، ليصبح الفريق التونسي على رأس المرشحين لمواجهة الزمالك في ربع النهائي.

وسيكون أحد فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، مرشحا أيضا لمواجهة الزمالك، حيث يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة الثالثة.

ويملك صن داونز 11 نقطة، ويطارده الوداد بتسع نقاط، وسيلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة في جنوب أفريقيا، لتكون فرص صن داونز أكبر لحسم الصدارة حال تحقيق التعادل أو الانتصار، ولن يتصدر الوداد المجموعة إلا بتحقيق الفوز خارج ملعبه.

ثلاثة أندية تتنافس على صدارة المجموعة الثانية

ولم يتضح بعد من سيحسم صدارة المجموعة الثانية، التي يتنافس فيها ثلاثة فرق وهم النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني والأهلي المصري، ويملك كل منهم فرص التأهل بل ونيل الصدارة، وبالتالي فالثلاثي مرشح ليكون أحدهم هو منافس الزمالك في ربع النهائي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد ثماني نقاط في المجموعة الأولى، وضمن تأهله إلى الدور المقبل في المركز الثاني، بعدما تعادل مع ضيفه مازيمبي الكونغولي بدون أهداف، ليضمن الأخير تصدر ترتيب المجموعة بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.

ويملك الفريق الكونغولي 11 نقطة، وضمن الصدارة لأنه تفوّق على الزمالك في الكونغو الديمقراطية بالفوز 3-0، وتعادل الفريقان بدون أهداف في القاهرة، وبالتالي حال التساوي في النقاط سيكون التفوق للفريق الكونغولي.