رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وادي دجلة يرعى دورة الألعاب الأفريقية للأولمبياد الخاص

12:43 م | الأحد 26 يناير 2020
وادي دجلة يرعى دورة الألعاب الأفريقية للأولمبياد الخاص

وادي دجلة يعلن رعاية دورة الألعاب الإفريقية

أعلن نادي وادى دجلة عن رعايته دورة الألعاب الأفريقية الأولى للأولمبياد الخاص- مصر 2020، وذلك خلال مؤتمر عقدته اللجنة العليا المنظمة للألعاب الأفريقية، للإفصاح عن قائمة المستجدات المتعلقة بالأولمبياد الخاص، التي تقام في الفترة بين 23 حتى 31 من يناير الجاري.

وتقام الألعاب الأفريقية للأوليمبياد الخاص- مصر 2020، بمشاركة 768 لاعباً يمثلون 43 دولة أفريقية، في أربع رياضات، وهي كرة القدم ، وكرة السلة، والبوتشي، وألعاب القوي على أن تبدأ مرحلة تقسيم اللاعبين إلى مجموعات وفقًا للسن والنوع والقدرة على مدار يومين.

وأكد طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، أن هذه الفرصة التي تأتي بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وتؤكد حرص مصر الدائم على تقديم نموذج فريد للأبطال في مختلف الرياضات في أفريقيا، وهو ما عزز فرص الدولة لاختيارها لتنظيم أول دورة لألعاب الأوليمبياد الخاص بالقارة السمراء، والذي خلق فرصة حقيقية للقطاع الخاص لإظهار دوره الريادي والحقيقي في دعم الأنشطة من هذا النوع.

وتشارك مجموعة أندية وادي دجلة في رياضة كرة السلة، بكل من اللاعبين محمد شريف عبدالفتاح، ورحمة رمضان، وفرح وائل فؤاد، وأمنية وسام محمد، ومنة الله كرم عبد الودود، وماجي محمد أكرم محمد، أما في رياضة كرة القدم فتشارك اللاعبة شروق السيد عبده واللاعبة، علياء الزنوكي، بالإضافة إلى اللاعبة بسنت عبد العزيز.