رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد اليد عن مكافآت المنتخب: "مستنيين رجال الأعمال يفرحونا"

11:33 م | الأحد 26 يناير 2020
رئيس اتحاد اليد عن مكافآت المنتخب: "مستنيين رجال الأعمال يفرحونا"

منتخب اليد

حرص المهندس هشام نصر، رئيس اتحاد اليد، على تهنئة لاعبي المنتخب والجهاز الفني، بعد صعودهم إلى أولمبياد طوكيو، والفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، للمرة السابعة، قائلا: "مبروك لمصر ودايما كدة نحاول إسعاد الشعب المصري".

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "MBC  مصر"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، اليوم، أن المباراة كان فيها منافسة قوية بين المنتخب المصري والتونسي، وبعد ذلك استطاع المنتخب في التقدم والتحكم في زمام المباراة، وتقدمنا في الشوط الأول، وأكدنا هذا التقدم في الشوط الثاني إلى نهاية المباراة.

وأشار إلى أن المباراة توقفت للحظات، "كان فيه رمي أزايز كتير" في الملعب، من أحد المشجعين التونسيين، ولكن لا توجد أي إصابات للاعبين، وجرى السيطرة على الوضع سريعا، وانتهت المباراة بعدها.

هشام نصر: حصولنا على بطولة أفريقيا في تونس حدث كبير 

وأكد أن مستوى المنتخب في القارة الأفريقية أكثر من ممتاز، موضحا أنهم يتطلعون إلى "ليفيل" أعلى من ذلك، لافتا إلى أن فريق الناشئين، فاز بكأس العالم خارج مصر، وهذا حدث كبير، كما استطاع المنتخب الأول، أن يكون ثامن العالم وهذا ترتيب ممتاز، كما أن الفوز على تونس على أرضها، حدثا كبيرا.

وتابع: "وزارة الشباب والرياضة لا تقصر، سواء في موضوع المكافآت أو فلوس المدربين، ومستنيين رجال الأعمال تفرح المنتخب الأول".