رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الليلة على قناة "النهار".. أزارو يتحدث لأول مرة في برنامج "نمبر وان"

12:51 م | الإثنين 27 يناير 2020
الليلة على قناة "النهار".. أزارو يتحدث لأول مرة في برنامج "نمبر وان"

أزارو ضيف عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان"

يتحدث المغربي وليد أزارو، نجم نادي الأهلي السابق، لأول مرة بعد رحيله عن القلعة الحمراء معارا إلى الاتفاق السعودي، في أول ظهور للإعلامي عمر ربيع ياسين، على شاشة قناة "النهار" عبر برنامج "نمبر وان"، وذلك في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، في حلقة استثنائية.

ويتحدث "أزارو" لأول مرة في أي وسيلة إعلامية سواء مرئية أو مسموعة أو مقروءة منذ رحيله عن القلعة الحمراء، عن الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن الأهلي، وحقيقة تعديل عقده، وموقفه من الانتقال للزمالك، وخلافه مع فايلر، وكواليس مشادته مع المدرب السويسري، وعلاقته بزملائه اللاعبين، وموقفه من الجماهير، ورأيه في انتقادات السوشيال ميديا، وغيرها من الكواليس والأسرار التي يكشف عنها الفهد المغربي، في حواره الحصري على شاشة النهار.

وتنطلق حلقات البرنامج بشكل منتظم بداية من يوم السبت المقبل، ويذاع البرنامج لمدة 5 أيام أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء، لمدة ساعتين من الحادية عشر مساء، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

أزارو ينتقل إلى الاتفاق السعودي مقابل 700 ألف دولار

وأعلن الأهلي منذ أيام، انتقال وليد أزارو، إلى نادي الاتفاق السعودي، لمدة 6 شهور، على أن يعود للقلعة الحمراء من جديد مع بداية الموسم الكروي المقبل.

ويحصل أزارو على 700 ألف دولار كراتب له خلال الـ6 شهور المقبلة، بينما يحصل الأهلي على 200 ألف دولار.