رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يتسلم تقريرًا عن الأوضاع الأمنية في السودان

02:19 م | الثلاثاء 28 يناير 2020
فايلر يتسلم تقريرًا عن الأوضاع الأمنية في السودان

فايلر وجهازه المعاون

تسلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تقريرًا عن الأوضاع الحالية في السودان، قبل السفر لمواجهة الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسعة نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بحقيقة الأوضاع في السودان خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تردد عن اضطراب الأوضاع في الخرطوم خلال الفترة الأمنية، إضافة إلى طلب إدارة النادي من الاتحاد الأفريقي تأمين مكثف على البعثة طوال فترة وجودها قبل مواجهة الهلال السوداني.

وطمأن مدير الكرة بالأهلي فايلر، مؤكدا أنه سيكون هناك اهتمام وتأمين على أعلى مستوى طوال تواجد البعثة في السودان قبل الموقعة المرتقبة، لافتا إلى العلاقات القوية التي تربط المارد الأحمر مع الهلال.

وكان الأهلي حقق فوزًا هاما على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، سجله النيجيري جونيور أجاي، أول أمس الأحد، ليعتلي صدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.