رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب يتحدى كلوب: صلاح معانا في الأولمبياد

12:22 م | الخميس 30 يناير 2020
شوقي غريب يتحدى كلوب: صلاح معانا في الأولمبياد

محمد صلاح ويورجن كلوب

حسم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، موقفه من استدعاء الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، برفقة صغار الفراعنة، بالبطولة المقررة يوليو المقبل.

وأكد مدرب الفراعنة في تصريحات تلفزيونية، أن محمد صلاح سيكون على رأس اختياراته لتدعيم صفوف المنتخب الأولمبي، قبل انطلاق مشواره في أولمبياد طوكيو 2020، لاسيما أنه يضع ثقته كاملة في قدرته على قيادة الفريق للذهاب بعيداً بالبطولة، على أن يعلن أسماء الثنائي المتبقي خلال الأيام المقبلة.

وأشار غريب، إلى أنه ينتظر قرار هداف الدوري الإنجليزي، من الانضمام إلى المنتخب الأولمبي، ودعم قائمة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية، بعد أن أعلن بشكل رسمي حاجته لخدماته، منتظراً الرد الحاسم من اللاعب الدولي، إضافة إلى قرار ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب؛ لدورهما الأساسي في وجوده مع المنتخب.

وأضاف: "الأمر ليس بيد صلاح فحسب، ولكن يجب أن يحصل على موافقة ليفربول، الذي يحتاج لجميع عناصره الأساسية، من أجل تحقيق جميع الإنجازات التي يسعى لها، ولكني أتمنى أن يكون الفرعون معنا في الأولمبياد".

يشار إلى كلوب ذكر في وقت سابق، عدم وجود نية للاستغناء عن محمد صلاح من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، لحاجته لخدماته خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه سيفقد خدماته بداية الموسم الجاري، بداعي المشاركة رفقة منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2021.