رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الحكام تستقر على إيقاف طارق مجدي بسبب مباراة مصر وبيراميدز

01:04 م | الخميس 30 يناير 2020
لجنة الحكام تستقر على إيقاف طارق مجدي بسبب مباراة مصر وبيراميدز

الحكم طارق مجدي

استقرت لجنة الحكام الرئيسية على إيقاف الحكم طارق مجدي، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة نادي مصر وبيراميدز التي أقيمت، أمس الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية.

وانتهت مباراة نادي مصر وبيراميدز، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، والتي شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، منها عدم احتساب ركلة جزاء لفريق نادي مصر، بالإضافة إلى طرد ثلاثة من لاعبيه.

وتسبب أداء "مجدي" في إثارة غضب مسؤولي نادي مصر، الذين شنوا عليه هجوما حادا، بل ووصل الأمر إلى تهديد اتحاد الكرة، وكتب النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام.. استقيموا يرحمكم الله.. فلا يمكن أن تتقدموا خطوة بوجود هؤلاء بينكم".

نادي مصر يتذيل ترتيب الدوري المصري

ولن تكون عقوبة إيقاف طارق مجدي معلنة، حسب الأمر المتبّع داخل لجنة الحكام التي تقوم بعقاب الحكام المخطئين سرا، دون الكشف عن مدة الإيقاف أو تحكيم مباريات في الدرجات الأدنى.

يُذكر أن نادي مصر استعان في صفحته الرسمية ببيت شعر هجاء لمهاجمة الحكم طارق مجدي، حيث كتبت صفحة نادي مصر: "قل للجبان إذا تأخر سرجه.... هل أنت من شرك المنية ناجي".

وخسر نادي مصر بهدفين مقابل هدف على يد بيراميدز، وأحرز مصطفى سلطان هدف التقدم لفريق نادي مصر في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وعادل محمود دونجا، النتيجة لبيراميدز، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ثم نجح البديل إسلام عيسي في تسجيل هدف فوز بيراميدز قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، مرتقيا إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز، بينما تذيّل نادي مصر ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.