رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشديدات أمنية وتفتيش ذاتي في مواجهة الهلال والأهلي بدوري الأبطال

02:44 م | الخميس 30 يناير 2020
تشديدات أمنية وتفتيش ذاتي في مواجهة الهلال والأهلي بدوري الأبطال

الأهلي والهلال

فرضت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة الهلال السوداني والأهلي، إجراءات أمنية مشددة قبل انطلاق المواجهة، وذلك خلال اجتماع عقدته بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "باج نيوز" السودانية: أنه "تم الاجتماع برئاسة الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة المسابقات وبحضور تمثيل الهلال بقيادة حسن علي عيسى الأمين العام للنادي ومهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي، والجهات النظامية، وتم التأمين على فرض ضوابط مشددة للمباراة تبدأ بالتفتيش الشخصي".

وأضافت الصحيفة: "يتم فتح الأبواب للجماهير عند الساعة الثانية من ظهر السبت 1 فبراير، وحددت فئات المباراة بواقع (20 – 40 – 60 – 80 – 300) جنيه"، موضحة: "المنسق الأمني للمباراة المكلف من قبل الاتحاد الأفريق كاف أيفات أوكارو أرومبا اطمأن على كل الجوانب التأمينية الخاصة بالمباراة".

الهلال يستعد لمعركة الأهلي خلف الأبواب المغلقة

في سياق آخر، كان مجلس إدارة نادي الهلال السوداني قد أصدر قراراً قضى بغلق تدريبات الفريق اعتبارا من مران أمس من وسائل الإعلام والجماهير وقدامى اللاعبين والأقطاب، وذلك لمزيد من التركيز والجاهزية قبل مواجهة الأهلي المصيرية، مساء السبت المقبل، في ختام مباريات مرحلة المجموعات.

وتم إغلاق التدريبات بطلب رسمي من الجهاز الفني حتى يستعد الفريق بالشكل المطلوب، وأوضح المجلس أن كل الأطراف المعنية تعلم أن القرار يصب في مصلحة الفريق واللاعبين ويستهدف المباراة المرتقبة التي تتعلق بها آمال الهلال والسودان في مواصلة المشوار.

وشمل القرار إغلاق أبواب النادي وغلق المعسكر التحضيري، ليتفرغ الجهاز الفني للقيام بعمله في هدوء مع اللاعبين وإبعادهم عن أي ضغوطات قد تؤثر على الأداء في معركة السبت.

ويستضيف الهلال السوداني شقيقه الأهلي، في التاسعة مساء السبت المقبل، في ملعبه بأم درمان، في إطار الجولة السادسة للمجموعة الثانية، التي لم يحسم فيها أي فريق التأهل للدور المقبل، حتى الآن.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزه، على النجم الساحلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة، فيما يأتي النجم ثانيا بـ9 نقاط، ويليه الهلال بنفس الرصيد، وأخيرا يتذيل بلاتينيوم الترتيب بنقطة واحدة.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك