رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي مصر يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الحكم طارق مجدي

05:10 م | الخميس 30 يناير 2020
نادي مصر يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الحكم طارق مجدي

فريق نادي مصر

تقدم نادي مصر بشكوي رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، ضد طارق مجدي حكم مباراة الفريق أمام بيراميدز، أمس الأربعاء، بشأن الأحداث المؤسفة خلال اللقاء، مطالبًا الاتحاد بالتحقيق الفوري مع الطاقم بالكامل، وخاصة حكم المباراة طارق مجدي وإخطارهم بنتيجة التحقيق.

وأصدر النادي بيانا رسميا اليوم أكد خلاله أن الفريق تعرض لظلم كبير خلال مباراة الأمس أمام بيراميدز، من قبل حكم المباراة، بسبب معاملة اللاعبين بشكل سئ، كما طالب لجنة الحكام بالاستعانة بطبيب نفسي، لمساعدة الحكام على الاتزان خلال المباراة، وتأهيلهم للتعامل مع اللاعبين، مشددًا على رفضه تولي الحكم طارق مجدي إدارة أي مباراة له في الفترة المقبلة.

وعلي جانب آخر، قرر الجهاز الإداري للفريق فرض عقوبات مالية على إسلام صالح، لاعب وسط الفريق، بسبب ما تم نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، بسبب حزنه واستيائه الشديد من نتيجة فريقه أمام بيراميدز، وأيضاً على الثنائي أحمد أوكا وأحمد يوسف بسبب اعتراضهما على قرارات الحكم.

ويواصل فريق مصر تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة المقرر لها الثلاثاء المقبل، علي ستاد الجهاز الرياضي العسكري، وتجمد نادي مصر في المركز الأخير، برصيد 11 نقطة.