رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بحضور نجوم الرياضة والإعلام.. كواليس حفل افتتاح بطولة الصيد الدولية للبراعم (صور)

11:01 م | الخميس 30 يناير 2020
بحضور نجوم الرياضة والإعلام.. كواليس حفل افتتاح بطولة الصيد الدولية للبراعم (صور)

افتتاح بطولة الصيد الدولية لبراعم كرة القدم

انطلق مساء اليوم، حفل افتتاح بطولة الصيد الدولية لبراعم كرة القدم، تحت رعاية شركة "zed" للاستثمار الرياضي، التي تقام خلال الفترة بين 30 يناير، حتى السابع من شهر فبراير المقبل، على ملاعب الصيد ونادي "زد" الشيخ زايد.

وبدأ الحفل، الذي أقيم على الملعب الرئيسي بنادي الصيد، باستعراض طابور الـ41 ناديًا المشاركين في البطولة، بحضور مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الرياضة والفن والإعلام، وعلى رأسهم:

أحمد حسام ميدو أحمد شوبير، أحمد حسن، حازم إمام، سيف زاهر، شريف عبدالفضيل، محمد زيدان، محمود فتح الله، سيد معوض، محمد شوقي، فتحي مبروك، وخالد بيبو.

وأكد حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق، سعادته بحضور افتتاح بطولة الصيد لبراعم كرة القدم، متمنيًا التوفيق لكل الفرق المشاركة، مشيدًا بحفل الافتتاح، الذي جاء بما يناسب اسم وتاريخ نادي الصيد.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه سعيد بحرص نادي الصيد على اكتشاف المواهب الصاعدة في كرة القدم، بإقامة مثلا هذه البطولات الودية، متمنيًا أن تؤتي بثمارها فيما بعد.

محمد زيدان يشيد بتجربة الصيد في البحث عن الموهوبين

فيما أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن بطولة الصيد الدولية للبراعم مشروع كبير يساهم في تدعيم الأندية الكبرى والمنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة.

وقال محمد زيدان نجم المنتخب الوطني السابق، إنه من المفترض الاهتمام بقاعدة الناشئين في الملاعب المصرية، مشيدًا بتجربة نادي الصيد، وحرصه الدائم على البحث عن الموهوبين في كل مكان، بإقامة مثل هذه البطولات الودية، التي بالتأكيد ستسفر عن العديد من العناصر والمواهب المميزة في كرة القدم "على حد قوله".

وكانت قرعة البطولة، أقيمت يوم الأحد 12 يناير الجاري، وحضر مراسم القرعة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وأعضاء المجلس الإدارة وهيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA، وأحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة، وسيد بدير المنسق العام للبطولة.

وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان وأحمد حسن، بالإضافة لأعضاء مجالس إدارة و ممثلين للأندية التي ستشارك في البطولة.

وتشهد البطولة 5 مسابقات لأعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب رئيسًا، ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبان الرئيس ومحمد الشرقاوي مديرًا للبطولة وسيد بدير منسق عام.