رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية.. كريستيانو يربح من إنستجرام أكثر من يوفنتوس

11:49 م | الخميس 30 يناير 2020
النشرة الأوروبية.. برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية.. كريستيانو يربح من إنستجرام أكثر من يوفنتوس

رونالدو

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، يقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة أخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

نجح فريق برشلونة، في التأهل إلي دور ربع النهائي، من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد إنتصاره علي ليجانيس بخماسية مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من البطولة.

والذي تمكن من إحراز خماسية النادي الكتالوني، أنطوان جريزمان في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ولم يتأخر الهدف الثاني كثيرا، فاستطاع كليمونت لينجليث في الدقيقة 28، من تسجيله.

وتمكن قائد الفريق، ليونيل ميسي، من إحراز هدفين، الأول في الدقيقة 59 من زمن المباراة، والأخر في الدقيقة 89، فضلاً عن قيام هينريك ميلو بتسجيل الهدف الخامس، في الدقيقة 77.

بعد وصوله لـ 200 مليون متابع علي إنستجرام .. كريستيانو يربح أكثر من اليوفنتوس

وصل الحساب الرسمي للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلي 200 مليون متابع علي موقع الصور العالمي "إنستجرام".

وبعد وصول "كريستيانو" إلى هذا الرقم الخيالي من عدد المتابعين، أصبح يحتل المركز الثاني، في قائمة أكثر الحسابات متابعة على "إنستجرام"، بعد تصدر حساب الشركة، نفسها المركز الأول.

ووفقاً لما ذكره موقع "فوريس"، فإن كريستيانو يربح 47.8 مليون دولار، من خلال منشوراته مدفوعة الأجر، على موقع الصور "إنستجرام"، وهو أكبر من الأجر الذي يتلقاه من السيدة العجوز، المُقدر بـ34 مليون فقط.

وأكدت عدة دراسات، أن اللاعب تلقى 975 ألف دولار عن كل منشور، من المنشورات الـ49، التي ظهرت على حسابه، بالإضافة إلى عقده مع شركة أمريكية، بقيمة 162 مليون يورو، لمدة عشر سنوات، مقابل استخدام العلامة التجارية الخاصة بهم.

رسمياً مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع برونو فيرنانديز

أعلن نادي مانشيستر يونايتد مساء اليوم، تعاقده بشكل رسمي مع برونو فيرنانديز، لاعب خط الوسط البرتغالي لنادي "لشبونة".

وأكد مانشيستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع اللاعب البرتغالي صاحب الـ 25 عاماً، بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام ونصف، مقابل 56 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلي 12 أخرين كإضافات، وشرط حصول اللاعب علي جائزة الكرة الذهبية.

ويأتي انضمام "برونو" لصفوف الشياطين الحمر، بعدما خاض 137 مباراة مع "لشبونة"، سجل خلالها 63 هدفا، وصنع 52 أخرين، وفي الموسم الأخير فقط، تمكن اللاعب من إحراز 15 هدفا، وصنع 14 آخرين.

برشلونة تقدم 30 مليون دولار بهدف اقتناص كريستيانو الجديد من اليوفنتوس

تقدم نادي برشلونة بعرض رسمي، بقيمة 30 مليون دولار، بهدف التعاقد مع لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، فرانشيسكو ترينكاو، الملقب بـ"كريستيانو رونالدو الجديد".

وألمحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه في الساعات المقبلة، قد تحسم الصفقة بين الجانبين، لمدة تمتد إلى 5 مواسم، بقيمة 30 مليون دولار.

واللاعب يحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية، على رأسهم السيدة العجوز، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء فيما بعد بقيمة 15 مليون يورو.

رسميا.. ماركوس روخو يتعاقد مع إستوديانتيس

أعلن نادي إستوديانتيس الأرجنتيني، تعاقده رسميا مع المدافع ماركوس روخو، لاعب فريق مانشيستر يونايتد، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأكد النادي الأرجنتيتي عبر موقع الرسمي، بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، انتقل إلى صفوف النادي على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم.

يذكر أن "روخو" قلة نسبة مشاركته بشكل أساسي مع مانشيستر يونايتد خلال الموسم الجاري، فقد شارك في 9 مباريات فقط، في جميع المسابقات.