رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يخاطب وزير الرياضة للموافقة على صرف دفعة مالية لمؤمن زكريا

11:37 ص | الجمعة 31 يناير 2020
الأهلي يخاطب وزير الرياضة للموافقة على صرف دفعة مالية لمؤمن زكريا

الخطيب ومؤمن زكريا

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابا رسميًا إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للموافقة على الإجراءات القانونية الخاصة بصرف دفعة مالية للاعب الفريق مؤمن زكريا، ومساندته بعد الوعكه الصحية التي ألمت به مؤخرًا.

جاء ذلك بناء على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الأخير بشأن الاستمرار في دعم ومساندة اللاعب، خاصة وأن الأهلي لم ولن يتخلى عن ابنائه على مدار تاريخه وسيواصل تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لزكريا "غير المقيد بقائمة الفريق" من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

الأهلي يعلن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا

وكان جهاز كرة بالأهلي، أكد أن مجلس الإدارة قرر قبل عدة أشهر تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن في الداخل والخارج، كما قرر أيضًا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه.

وأكد الأهلي في بيان رسمي مؤخرًا أن الخطيب عقد جلسة مع مؤمن منذ فترة، وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء النادي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

وأكد الجهاز أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل، سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الخطيب، لأن سياسة الأهلي لم تتغير، ولن يتخلى يوما عن أبنائه، كما أن رئيس النادي يعطي موضوع اللاعب اهتمامًا خاصًا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه في ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها في إسبانيا، وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم.