رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: تنفيذ مقترحات ممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات

06:18 م | السبت 01 فبراير 2020
وزير الرياضة: تنفيذ مقترحات ممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات

وزير الشباب والرياضة يلتقى ممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، عددا من رؤساء وممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وذلك على هامش فعاليات أسبوع الفتيات بجامعة الفيوم، في نسخته الخامسة، في الفترة من 31 يناير حتى 6 فبراير الجاري، بمشاركة فتيات من مختلف الجامعات.

قال وزير الشباب والرياضة: "سعيد بهذا التجمع الشبابي والطلابي، ولدينا في وزارة الشباب والرياضة، اهتمام بالشباب في المرحلة الجامعية، تماشياً مع توجهات القيادة السياسية لإعداد الشباب وتأهيليهم، فالرئيس السيسي، منذ توليه مسؤولية البلاد، وضع الشباب ضمن أولوياته، وجرى إعلان عام 2016، عاما للشباب، وأصبح هناك اهتمام بتأهيل الشباب من أجل التمكين، وأصبح اهتمام الدولة بالجامعة وطلابها كبير جدا خلال هذه الفترة".

كما أطلع الدكتور أشرف صبحي، الحضور على الأنشطة والخدمات التي تقدمها الوزارة لكل شباب مصر دون تمييز بينهم، مبينا أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت لكل الشباب.

واستمع وزير الشباب والرياضة لأفكار ومقترحات المشاركين في اللقاء، وأكد أن جميع أفكار ومبادرات ومقترحات المشاركين محل احترام وتقدير وتنفيذ.