رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب نواذيبو: قلة الخبرة وراء الخروج المبكر من الكونفيدرالية

07:35 م | السبت 01 فبراير 2020
مدرب نواذيبو: قلة الخبرة وراء الخروج المبكر من الكونفيدرالية

مدرب نواذيبو ولاعب الفريق

قال الكاميروني جويا موريل، المدير الفني لفريق نواذيبو الموريتاني، إن مباراة بيراميدز، صعبة للغاية، خاصة وأنها في مواجهة فريق قوي وصاحب إمكانيات رائعة ومرشح قوي للفوز بلقب الكونفيدرالية، بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال مشوار البطولة.

وشدد المدرب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، على حفاوة الاستقبال من نادي بيراميدز، طوال مدة الاستضافة، وبعد قرار نقل اللقاء من نواكشوط للقاهرة، مشيرا إلى أن مصر هي بلد الأديان وأهلها خير أهل الأرض، ولمس ذلك من خلال الضيافة والاستقبال.

أوضح أن المجموعة كانت صعبة، والفريق عاد من الجولة الرابعة متأخرا، وكان بإمكانه الفوز والتأهل، ويهنئ بيراميدز على الفوز والتأهل لربع النهائي، والأهم أن فريقه اكتسب خبرات عديدة في البطولة ويتمنى الفوز بالدوري الموريتاني حتى يشارك في البطولة الموسم المقبل.

أضاف المدرب أن الخوف وقلة الخبرة، السبب وراء السقوط أمام بيراميدز والمصري في دور المجموعات، ويجب ألا ينسى الجميع أنها أول مشاركة للفريق.

فيما قال محمد تقي الله، قائد فريق نادي نواذيبو، إن مباراة بيراميدز، قوية ولكنها في النهاية كرة قدم ويجب تقبل الأمر واللعب رغم الخروج المبكر من البطولة، موضحا أنه يحترم بيراميدز، كثيرا كونه فريق قوي، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه هدفهم إنهاء دور المجموعات بفوز وختام جيد قبل انتهاء المشاركة في هذه البطولة.

محمد تقي: فريقنا صغير السن وأمامنا مستقبل كبير

وشدد على أن فريقه صغير السن، والمستقبل أمامهم ولا يمتلكون خبرات دوري الأبطال والكونفيدرالية، والفريق قريب من التتوبج بلقب الدوري الموريتاني والعودة للمشاركة أفريقيا في الموسم المقبل، ومع توالي الخبرات ستكون الأمور أفضل وسيصل نواذيبو، لمرحلة أبعد في البطولات القارية، والأهم هو التعلم واكتساب الخبرة مع أول مشاركة قارية.

وقال اللاعب إنه يتمنى لبيراميدز الوصول لأبعد مدى في الكونفيدرالية، لأنه فريق قوي للغاية، ويمتلك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، وهو قادر بالفعل على التتويج باللقب.