الأهلي والهلال
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على ارتداء شارات سوداء، خلال مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال أفريقيا.
وجاء ارتداء اللاعبين للشارات السوداء، تخليدًا لذكرى ضحايا بورسعيد، والتي توافق ذكراها الثامنة اليوم السبت، الأول من فبراير، ويحيها النادي وجماهيره من كل عام.

ويلعب الأهلي ضد الهلال السوداني، حاليًا على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في أم درمان، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويقام في نفس التوقيت لقاء النجم الساحلي التونسي، وبلاتينيوم الزيمبابوي، على ملعب "رادس"، لتحديد المتأهلين من المجموعة الثانية، حيث تحتل كتيبة الشياطين الحمر صدارة الترتيب بـ10 نقاط، فيما يحتل الوصافة فريق النجم وفي جعبته 9 نقاط، وبنفس الرصيد يحتل الهلال المركز الثالث.
ويحتاج الأهلي للتعادل مع الهلال للصعود للدور المقبل من كأس الأميرة السمراء، فيما يكفي للنجم الساحلي تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم، أما الهلال فيحتاج للفوز على ضيفه للتأهل.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك