رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي في شوط أول عنيف بين الأهلي والهلال السوداني

09:48 م | السبت 01 فبراير 2020
تعادل سلبي في شوط أول عنيف بين الأهلي والهلال السوداني

الأهلي والهلال السوداني

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي، والهلال السوداني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب "الجوهرة"، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الشوط متوسط المستوى فنيا، ولم يشهد خطورة حقيقية بين الفريقين، ولكنه شهد خشونة كبيرة وعنف من لاعبي الفريق السوداني، واستحوذ الفريق الأحمر على معظم مجريات الشوط، في المقابل اعتمد الهلال على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في الدقيقة 5، في وجه أيمن أشرف، قلب دفاع الأهلي، بعد تدخله في كرة مشتركة مع حارس الهلال، ثم حصل لاعبو الهلال على عدة كروت صفراء بسبب الخشونة على لاعبي الأهلي وبالتحديد في الجهة اليسرى.

وشهدت الدقيقة 13، كرة طويلة للأهلي داخل منطقة الجزاء ورأسية من مروان محسن، لكنها تصل عند حارس الهلال بدون خطورة، وظهر الفريق السوداني في المناطق الهجومية للأهلي في الدقيقة 21، بتسديدة من بعيد ولكن فوق العارضة.

وفي الدقيقة 32، عرضية من جونيور أجايي، داخل منطقة الجزاء تصل سهلة عند دفاع الهلال السوداني، ثم مرت باقي الدقائق ولكن دون جديد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.