رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المستوى الفني سبب استبعاد معلول من مواجهة الأهلي والهلال

05:16 م | الأحد 02 فبراير 2020
المستوى الفني سبب استبعاد معلول من مواجهة الأهلي والهلال

علي معلول

كشفت مصادر من داخل نادي الأهلي، عن سبب إبعاد علي معلول ظهير أيسر الفريق، عن التشكيل الأساسي، أمام الهلال السوداني، في المباراة التي أقميت أمس السبت، وانتهت بالتعادل 1-1، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت المصادر، إن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لاحظ في الفترة الماضية، انخفاض مستوى معلول بشكل كبير، بالإضافة لعدم قيامه بالواجبات الدفاعية بشكل جيد، وحاجته لوجود جناح قوي أمامه كي يعاونه في المهام الدفاعية والهجومية.

وأضافت أن فايلر لجأ إلى أيمن أشرف في هذه المباراة، لإيقاف الجبهة اليمنى لفريق الهلال، بقيادة أطهر الطاهر ظهير أيمن الفريق السوداني، بالإضافة إلى أنه طالب جونيور أجاي بضرورة العودة للخلف لمعاونة أيمن في هذه المباراة.

وأوضحت ذات المصادر أن المحلل الفني للأهلي، طالب فايلر بضرورة إغلاق الجبهة اليسرى للفريق، وحذره من ثغرة معلول، التى يلجأ إليها جميع منافسي الفريق في البطولات المحلية والقارية، وهو ما جعل المدرب السويسري يلجأ إلى أيمن صاحب المهام الدفاعية.

وكان الأهلي تعادل مع الهلال بهدف لكل فريق، ليصعد المارد الأحمر إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعدما وصل للنقطة الحادية عشر، محتلا المركز الثاني خلف النجم الساحلي الذي جمع 12 نقطة بعد فوزه أمس على بلاتينيوم الزيمبابوي.