رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبع دول تشارك فى بطولة مصر الدولية الاولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية

10:57 ص | السبت 12 مارس 2016
سبع دول تشارك فى بطولة مصر الدولية الاولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية

تجرى الاستعدادات على قدم وساق داخل اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين، لاقامة بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس الجارى إلى 2 أبريل المقبل بملاعب نادى جولف بالم هيلز.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير، أن البطولة يشارك فيها سبع دول هى قبرص واليونان وإسبانيا وكينيا وتونس والإمارات، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وقال أبو الخير، إن البطولة يشارك فى منافساتها ما يقرب من 20 لاعب ولاعبة من خارج مصر، بالإضافة إلى لاعبينا المحليين وذلك للمرة الاولى، مشيراً إلي أن البطولة تقام تحت شعار دعم وتنشيط السياحة فى مصر فى المقام الأول، بجانب توفير فرص احتكاك قوية للاعبين الصاعدين لزيادة خبراتهم فى اللعبة، لاسيما بعد النجاح الذى تحقق من خلال مشاركة المصريين فى بطولتى اليونان وقبرص والحصول على مراكز متقدمة للغاية امام اللاعبين الاجانب.

وأكد أن برنامج اتحاد الجولف الطموح فى الفترة المقبلة يركز على زيادة عدد البطولات الدولية للكبار والناشئين، من اجل الاستفادة من كافة الامكانيات الموجودة ملاعب على اعلى مستوى، وفنادق لوضع مصر بقوة على خريطة الجولف العالمى رياضيا وسياحيا، ودعم الاقتصاد القومى، لاسيما وأن سياحة الجولف تمثل أعلى مرتبة فى قطاع السياحة على المستوى العالمى.

وأوضح أبو الخير، أن منتخب الناشئين والناشئات يستعد ايضا فى الوقت الحالى للسفر إلى تونس لاجل المشاركة فى البطولة الافريقية المقرر انطلاقها يوم 21 مارس الجارى بمشاركة كل الدول الافريقية.

وقال إنه تم الاستقرار على اسماء بعثة منتخب الناشئين من اللاعبين والتى يترأسها عضو مجلس الإدارة قدرى تعاريت وهم، ماجد عبد التواب، وفارس عبد العزيز، وعبد العزيز سعيد، ودين نعيم، بينما جارى تحديد اسماء الناشئات وذلك بقيادة المدير الفنى ابراهيم راتب، وهناك طموح كبير فى الوصول الى منصة التتويج.

وأختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف، ان الاتحاد يولى اهتماما كبيرا بتطوير قطاع الناشئين والاهتمام بالمواهب الصاعدة الواعدة مع الحفاظ على تواصل الاجيال.


تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار