رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد العزيز يهنئ وزير التعليم العالى على إنجاز دورة الألعاب الأفريقية للجامعات

03:36 م | الخميس 17 يوليو 2014
عبد العزيز يهنئ وزير التعليم العالى على إنجاز دورة الألعاب الأفريقية للجامعات

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بمناسبة فوز بعثة مصر بالمركز الأول فى دورة الألعاب الإفريقية للجامعات التى اختتمت منافساتها اليوم بنيروبى.

وأثنى عبد العزيز على أداء بعثة طلاب مصر فى الدورة الإفريقية وتحقيقها للمركز الأول بها استكمالاً لسلسلة انتصارات المنتخبات المصرية التى تشارك فى مختلف البطولات، مؤكداً حرص الوزارة على دعم جميع المنتخبات ومكافأة اللاعبين بعد إحرازهم للمراكز المتقدمة فى كافة البطولات.

يذكر أن بعثة طلاب الجامعات المصرية التى شاركت بدورة الألعاب الإفريقية بنيروبي تضم 80 لاعبا ولاعبة ، في ألعاب القوي، وتنس الطاولة،والسباحة، وكرة اليد، وكرة السلة، والشطرنج.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا