هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بمناسبة فوز بعثة مصر بالمركز الأول فى دورة الألعاب الإفريقية للجامعات التى اختتمت منافساتها اليوم بنيروبى.
وأثنى عبد العزيز على أداء بعثة طلاب مصر فى الدورة الإفريقية وتحقيقها للمركز الأول بها استكمالاً لسلسلة انتصارات المنتخبات المصرية التى تشارك فى مختلف البطولات، مؤكداً حرص الوزارة على دعم جميع المنتخبات ومكافأة اللاعبين بعد إحرازهم للمراكز المتقدمة فى كافة البطولات.
يذكر أن بعثة طلاب الجامعات المصرية التى شاركت بدورة الألعاب الإفريقية بنيروبي تضم 80 لاعبا ولاعبة ، في ألعاب القوي، وتنس الطاولة،والسباحة، وكرة اليد، وكرة السلة، والشطرنج.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك