مايفوتكش.. مصير قمة الدوري.. تنازل الأهلي عن شكواه ضد الهلال

11:04 م | الإثنين 03 فبراير 2020
مايفوتكش.. مصير قمة الدوري.. تنازل الأهلي عن شكواه ضد الهلال

الأهلي والهلال السوداني

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مصدر باتحاد الكرة: قمة الدوري المقبلة في موعدها

استطلعت اللجنة الخماسية، رأى حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إمكانية تأجيل قمة الدورى بين الزمالك والأهلي، المحدد لها الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، والمؤجلة من الجولة الرابعة.

وذلك نظرا لأنها ستقام بعد مباراة السوبر، التى تجمع قطبي الكرة المصرية، في الإمارات، والمقرر لها فى العشرين من الشهر الجاري.

إنبي يعطل مسيرة المقاولون العرب في الدوري

ويفوز عليه بثنائية حقق فريق إنبي، الفوز على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يعلن عدم شكوى الهلال لـ"كاف"

كشف مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن أسباب عدم تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، خلال مباراة الهلال، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقية.

وشرح بيان رسمي صادر عن الأهلي، أسباب عدم تقديم الشكوى: "يأسف مجلس إدارة نادي الأهلي لما تعرضت له بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مبارة الهلال السوداني الشقيق في دوري أبطال أفريقيا، التي جرت مساء السبت الماضي، بملعب "الجوهرة الزرقاء" بأم درمان".

كارتيرون يتأكد من جاهزية طارق حامد قبل مواجهة حرس الحدود

تأكد مشاركة طارق حامد مع الزمالك، في المواجهة المقبلة أمام حرس الحدود، المقرر لها بعد غد الأربعاء، في الجولة السادسة عشرة للدوري العام.

وشارك طارق حامد في مران اليوم، بشكل طبيعي، بعد خضوعه للراحة، خلال الأيام الماضية، واستبعاده من مباراة أول أغسطس، التي اقيمت السبت الماضي، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد شعوره بالإجهاد.