رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"اصبروا عليه".. نصر إبراهيم يوجه رسالة لمنتقدي فرجاني ساسي

04:00 ص | الثلاثاء 04 فبراير 2020
"اصبروا عليه".. نصر إبراهيم يوجه رسالة لمنتقدي فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك

وجه نصر إبراهيم، نجم فريق الزمالك السابق، رسالة لمنتقدي التونسي فرجاني ساسي، المحترف في صفوف الفريق الأبيض، قائلا إنه يجب الصبر على اللاعب ودعمه خلال الفترة المقبلة. 

وقال نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الاعلامي كريم شحاتة على شاشة قناة الزمالك:" فرجاني لاعب مميز للغاية وأعشق طريقة لعبه، وكل الزملكاوية يحبون لعبه".

وأضاف: "أحزن كثيراً من الهجوم الذي يشنه البعض عليه عند تراجع مستواه في بعض الفترات وأطالب تلك الانتقادات بالصبر ودعم اللاعب دائماً".

وشدد على أن تفاوت المستوى أمر طبيعي يحدث لأي لاعب في العالم، سواء ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، وحتى محمد صلاح، ويجب على الجميع دعمه خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك يبلغ "كاف" بموعد وصوله لقطر لخوض السوبر الأفريقي

أرسل نادي الزمالك خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم السوبر، لإبلاغه بموعد الوصول إلى قطر استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل في مباراة السوبر الأفريقي.

وأبلغ النادي الأبيض بموعد وصوله إلى قطر، حيث تقرر أن يصل يوم 11 فبراير أي قبل موعد اللقاء المحدد له يوم 14 فبراير بثلاثة أيام، من أجل عمله بملاعب التدريب قبل المباراة.

يذكر أن الزمالك أرسل قائمة الـ18 لاعبا الخاصة بالمباراة منذ أيام إلى الاتحاد الأفريقي، وأكد أحمد مرتضى عضو المجلس أن الزمالك سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي.