رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الهلال يتهم الـ "كاف" بالـ "فساد".. مكافأة آل الشيخ للأهلي.. وشروط جابر والسعيد

11:27 م | الثلاثاء 04 فبراير 2020
مايفوتكش.. الهلال يتهم الـ "كاف" بالـ "فساد".. مكافأة آل الشيخ للأهلي.. وشروط جابر والسعيد

الأهلي والهلال

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الهلال السوداني يتهم "كاف" بالـ "فساد"

علق الهلال السوداني، على عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي جاءت بتغريمه 100 ألف دولار، بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والهلال، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال محجوب عبدالقادر، مسؤول العلاقات العامة بالهلال السوداني، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، إن إدارة ناديه كانت تتوقع بكل تأكيد توقيع عقوبات ولكن ليس بهذا الحجم.

وتتطرق "عبدالقادر"، للحديث عن مايحدث خلف الكواليس بالاتحاد الأفريقي، قائلًا: "أغلب الأندية التي تتأهل وتنال الكؤوس في أفريقيا من خلف الكواليس ولعبتها، ولكن لو في حال لم يكن لك في لعبة الكواليس ومايحدث لن تنل شيئا، ومعروف الكاف والتحكيم ولجنة التحكيم اللي جميعها من شمال أفريقيا وأنا لا أتحدث عن نادي بعينه".

شروط السعيد وجابر للانضمام للزمالك 

دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه مع بداية الموسم الجديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "عمر جابر طلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل الانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

وأضاف المصدر: "أن أمير مرتضي، المشرف على الكرة بالزمالك، نجح في إقناع اللاعب بالانتقال إلى الأبيض مقابل 10 ملايين جنيه سنويًا".

فيما أكد مصدر مُقرب من عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن نادي الزمالك جدد مفاوضاته مع اللاعب، مقابل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع مطلع الموسم الجديد مقابل 18 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": أن أحمد مرتضي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بفتح ملف المفاوضات مع عبدالله السعيد، من جديد، مقابل حصوله على 18 مليون جنيه سنويًا.

وأكمل: "أن اللاعب مرحب بالانتقال إلى الزمالك بعد مفاوضات عضو القلعة البيضاء، في حالة حصوله على 18 مليون جنيه، وتوقيعه على عقد لمدة ثلاث مواسم.

مكافأة الرئيس الشرفي للأهلي

حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على التواصل مع مسؤولي الأهلي، وتهنئة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

جاءت تهنئة آل الشيخ، رغم الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية، حيث قرر منح الجهاز الفني واللاعبين بالأهلي مكافأة مالية بعد التأهل الأفريقي.

برزينتيشن ترد على بيان بيراميدز

أصدرت شركة برزينتيشن الراعية للكرة المصرية، بيانا للتعليق على قرار نادي بيراميدز، بعدم إذاعة مباراته أمام النادي الأهلي، والمقرر لها مساء الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في الدوري الممتاز.

وأفاد منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة برزينتيشن سبورت، في بيان رسمي، "أن الشركة تحترم كافة الأندية والاتحادات الرياضية بكافة مجالات الرياضة عامة ومجال كرة القدم خاصة".

وأضاف "النبراوي"، "قامت الشركة باحترام كافة الجهات والتواصل معهم للسعى للوصول إلى أكبر استفادة لجميع الأطراف في ظل الظروف التي تمر بها الصناعة في الوقت الحالي، وأن الشركة تقف على حد سواء من كافة الأطراف التى تقوم الشركة برعايتها سواء أندية أو اتحادات رياضية".

وقال البيان، "إن الشركة فوجئت صباح اليوم ببيان صادر عن نادى بيراميدز، به بعض المعلومات المغلوطة وغير الواضحة تماماً، والتي تحمل شركة بريزنتيشن سبورت المسئولية، وعليه فإن مجلس إدارة الشركة برئاسة الأستاذ منتصر النبراوي، قد قرر توضيح موقف الشركة كاملا أمام الرأى العام من تلك الإدعاءات، تابع تفاصيل البيان.

  • وست هام يونايتد

    وست هام يونايتد

  • -

    :

    -

    02:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • ليفربول

    ليفربول

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • بيرنلي

    بيرنلي

  • أستون فيلا

    أستون فيلا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي

    تشيلسي