رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بين الثأر والخوف.. جماهير الأهلي تتحدث عن مواجهة صن داونز في ربع نهائي الأبطال

10:26 ص | الأربعاء 05 فبراير 2020
بين الثأر والخوف.. جماهير الأهلي تتحدث عن مواجهة صن داونز في ربع نهائي الأبطال

الأهلي وصن داونز

ساعات قليلة تفصلنا عن قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي ستقام في تمام السابعة من مساء اليوم.

ونجح الأهلي والزمالك في حجز مقعدين بالدور ربع النهائي، بعدما صعد الزمالك ثانيًا في مجموعته برصيد 9 نقاط، كما حسم الأهلي تأهله بعد تعادله أمام الهلال السوداني على ملعب الأخير بهدف دون رد؛ ليحتل المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة.

إلى جانب قطبي الكرة المصرية، صعد كل من النجم الساحلي، ومازيمبي، والترجي التونسي، والرجاء المغربي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي.

ويواجه الأهلي في الدور ربع النهائي، أحد تلك الفرق: "مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى، صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثالثة، الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة".

على الجانب الآخر يواجه الزمالك أحد فرق: "النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة الثانية، صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الثالثة، الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة".

وتختلف أراء جماهير النادي الأهلي حول احتمالية وقوع المارد الأحمر في مواجهة مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي، خصوصًا بعدما كان السبب في إقصاء الأهلي من الدور نفسه الموسم الماضي، بعدما فاز عليه بنتيجة ثقيلة 5 أهداف مقابل لا شيء في لقاء الذهاب، وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة. 

ويتمنى البعض من جماهير الأهلي أن يواجه الأهلي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الثأر من هزيمة الموسم الماضي، بينما يخشى جانب آخر من جماهير المارد الأحمر لقاء صن داونز خوفا من تكرار سيناريو الموسم الماضي. 

ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز ما قيل من قبل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول احتمالية وقوع الأهلي مع صن داونز في الدور ربع النهائي. 

بين الثأر والخوف من الخروج.. جماهير الأهلي تتحدث عن مواجهة صن داونز في ربع نهائي الأبطال

وتمنى حساب باسم "دودو دودي" مواجهة صن داونز في ربع النهائي من أجل الثأر: "أتمناها صن داونز، إحنا الأهلي". 

ودعم "عمر" التغريدة الأولى، مدونا: "يا رب نقابل صن داونز علشان ناخد حقنا منيهم". 

ورغب "مصطفى ديشا" في مواجهة صن داونز في ربع النهائي، قائلا: "هاتولي صن داونز آكله بسناني". 

وتمنى حساب باسم "ريما" الابتعاد عن مواجهة صن داونز في ربع النهائي من خلال تغريدة: "جماعة والنبي نفخة الصدر بتاعت عايزين نقابل صن داونز دي بلاش منها، أصل مش روشنة والله يعني تتمنى فريق صعب وأنت شايف فريقك ربنا ساترها معاه يعني". 

وكتب أحمد بركات: "أفتكر بلاش صن داونز بلاش فتحة الصدر دي علشان منخدش على عنينا تاني".

 

وغرد حساب باسم "فلاني الفلاني": "إن شاء الله الترجي مش عاوز الأهلي يلاعب صن داونز، عشان اللعب في العصر وحش جدا".