رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد.. 18 يوما من الأشغال الشاقة للأهلي في 3 بطولات

01:14 م | الخميس 06 فبراير 2020
بالمواعيد.. 18 يوما من الأشغال الشاقة للأهلي في 3 بطولات

الأهلي

تنتظر جماهير النادي الأهلي، 18 يوما، من الأشغال الشاقة الكروية، وستكون حاسمة بشكل كبير في أغلب البطولات التي ينافس على لقبها هذا الموسم.

وسيبدأ الأحمر مبارياته الصعبة أمام الزمالك يوم 20 فبراير الجاري في كأس السوبر المصري، والذي سيقام في الإمارات، بعدما حقق لقب بطولة الدوري الموسم الماضي، للمرة الـ41 في تاريخه.

وسيعود الشياطين الحمر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك مجددًا بـ4 أيام، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الدوري الممتاز.

وفي أحد يومي 28 أو 29 فبراير، يستضيف الأهلي نظيرة صن داونز في مباراة ثأرية، ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتجه إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الإياب أحد أيام 5 أو 6 مارس المقبل.

وعلى جانب آخر، يدخل في السابعة والنصف مساء اليوم، الأهلي مواجهة صعبة في الدوري، حينما يواجه فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز.

ويعد هذا التحدي واحدا من أصعب التحديات للأحمر في مشواره بالدور الأول للدوري الممتاز، خصوصًا أن الفريق الأحمر لم يسبق له الفوز على بيراميدز في أي مباراة من قبل جمعت الفريقين في الدوري والكأس، خلال الموسمين الماضيين.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لضرب عصفورين بحجر من خلال تحقيق الانتصار الأول لفريقه على بيراميدز، والاستمرار في صدارة الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز رقم 13 على التوالي، حيث يمتلك في جعبته 36 نقطة من 12 فوزا.