رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

02:25 م | الخميس 06 فبراير 2020
صن داونز يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز

أعلن خالد علي منسق فريق صن داونز الجنوب أفريقي، غياب الوافد الجديد للفريق هذا الموسم ماوريسيو أفونسو عن مواجهة الأهلي الحاسمة في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية 2019-2020.

وقال علي، في تصريحات تليفزيونية: "صن داونز لم يختلف كثيرا عن الموسم الماضي، لكنه تلقى ضربة موجعة من خلال إصابة الوافد الجديد للفريق هذا الموسم ماوريسيو أفونسو حيث سيغيب 3 أشهر".

وأضاف: "سأذهب إلى أبو ظبي من أجل متابعة الأهلي لتحليل أدائهم، سأكون حاضرا في مباراة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات يوم 20 فبراير".

صن داونز: كنت أتمنى عدم مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وتابع منسق صن دوانز: "كنت أتمنى ألا أواجه الأهلي في دوري الأبطال، المارد الأحمر لا ينسى ما عليه، الأهلي تعاقد مع عناصر جديدة بجانب التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير".

وأوضح: "الأهلي في الموسم الحالي يسير بشكل جيد في بطولة الدوري، نجد أنه حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في 12 مباراة، إلا أنه في الموسم الماضي كان يعاني من قلة التهديف إلا هذا تغير في الموسم الماضي، فالخطوط متقاربة".

واختتم خالد علي عن استعدادات فريقه لهذه المواجهة، قائلا: نراقب الأهلي منذ قبل مرحلة المجموعات وقبل إجراء القرعة، كنا قد بدأنا التجهيز للفرق التي من المحتمل أن نواجهها".