رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الأهلي يفك عقدة الـ398 يوما.. ورد الزمالك على "تركي آل الشيخ"

10:49 م | الخميس 06 فبراير 2020
مايفوتكش.. الأهلي يفك عقدة الـ398 يوما.. ورد الزمالك على "تركي آل الشيخ"

تركي آل الشيخ

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يفك عقدة بيراميدز

نجح النادي الأهلي، في التخلص من عقدته الأزلية أمام بيراميدز، وذلك عقب انتصاره الثمين والقاتل، مساء اليوم، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب "الدفاع الجوي"، المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتكمن تلك العقدة التي لازمت الفريق الأحمر، قبل مواجهته اليوم أمام بيراميدز، أن العملاق الأهلاوي، لم يذق طعم الانتصار قبل مواجهة اليوم، على بيراميدز بمسماه الجديد.

تعادل قاتل للمصري أمام طنطا في الدوري

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، نتائجه السيئة بعد تعادله أمام طنطا بهدفين لكل فريق في الوقت القاتل، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في الجولة السادسة عشر للدوري العام.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، وشهد الشوط الأول سيطرة للمصري ولكن دون فاعلية، في المقابل لعب طنطا على الهجمات المرتدة مع تنظيم دفاعي.

الزمالك يرفع اسم تركي آل الشيخ من واجهة المبنى الاجتماعي

قرر رئيس نادي الزمالك، إزالة اسم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، من على المبنى الاجتماعي للنادي.

وتشهد علاقة الزمالك بمالك بيراميدز السابق، توتر في الوقت الحالي، بعد حديث "آل الشيخ"، بسخرية على فريق الزمالك في الأيام الماضية.

استقالة إيهاب جلال من تدريب المصري

قدم إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، استقالته من تدريب الفريق البورسعيدي، بعد التعادل اليوم، أمام طنطا.

وأبلغ "جلال" قراره لأعضاء مجلس إدارة المصري، على الهواء مباشرة، خلال حديثه عبر قناة "أون سبورت"، بشكل نهائي، مؤكدا أنه غير موفق، ويتمنى التوفيق للفريق البورسعيدي مع مدير فني آخر خلال الفترة المقبلة، رافعا الحرج عن مجلس الإدارة.