رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر لـ"كارتيرون": التأليف ممنوع في الزمالك

11:10 ص | الجمعة 07 فبراير 2020
فاروق جعفر لـ"كارتيرون": التأليف ممنوع في الزمالك

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن شهر فبراير رغم صعوبة مواجهات الفريق الأبيض به، إلا أنه من الممكن أن يكون شهر السعادة وحصد البطولات للفريق الأبيض، بشرط عدم قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمخاطرة في التشكيل.

وقال جعفر خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "مواجهة الترجي ثلاث مرات في شهر فبراير ثم مواجهة الأهلي مرتين يتطلب الاعتماد على كل العناصر الأساسية للفريق، وعدم المجازفة أو استبعاد العناصر الهامة من الفريق بحجة عدم اكتمال اللياقة البدنية".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "غير مسموح بتجربة عناصر جديدة في مباريات شهر فبراير، وعلى كارتيرون الدفع بالقوة الضاربة للفريق، خاصة وأن مواجهة الترجي بالسوبر ستكون خير وسيلة لدراسة الفريق التونسي قبل مواجهته بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا". 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع مواجهات نارية خلال شهر فبراير الجاري، تبدأ بمواجهة الإسماعيلي الأحد المقبل بالجولة السابعة عشر للدوري ثم مواجهة الترجي التونسي في قطر بلقاء السوبر الأفريقي 14 فبراير الجاري، ثم مواجهة الأهلي بلقاء السوبر المصري يوم 20 من الشهر ذاته بالإمارات، ومواجهة الفريق الأحمر مجددا بلقاء مؤجل من الجولة الرابعة للدوري يوم 24 فبراير، ثم مواجهة الترجي التونسي في نهاية الشهر بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.