رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نور الدين بعد أزمة مباراة بيراميدز والأهلي: أخطائنا ليست مؤثرة

12:11 م | الجمعة 07 فبراير 2020
نور الدين بعد أزمة مباراة بيراميدز والأهلي: أخطائنا ليست مؤثرة

إبراهيم نور الدين

أكد إبراهيم نور الدين حكم مباراة بيراميدز ضد الأهلي، أن جميع حكام الدوري يلتزمون بالحياد في كل المباريات التي تسند إليهم في بطولة الدوري الممتاز.

وقال نور الدين في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة بيراميدز والأهلي التي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الـ16 من الدوري: "أحترم لجنة الحكام واللجنة الخماسية وأحترم القوانين التي تمنع الحكام من التصريح في وسائل الإعلام".

وأضاف: "كل ما أستطيع قوله إنني وزملائي نقف على مسافة واحدة من كل الأندية، ونتمنى عدم ارتكاب أي أخطاء في مبارياتنا، وإن حدثت لا تكون مؤثرة، فأسمائنا تهمنا أكثر من أي أحد آخر".

وكان الحكم الدولي قد أشهر البطاقة الحمراء لأحمد أيمن منصور ورجب بكار، ثنائي بيراميدز، قبل نهاية اللقاء مع الأهلي بدقائق قليلة بسبب الاعتراض على قراره في احتساب هدف المارد الأحمر الثاني، والذي منحه الفوز في الوقت القاتل من عمر هذه المواجهة.

وكان علي جبر تقدم لفريق بيراميدز، من ضربة رأس في الدقيقة 53، بينما تعادل السنغالي أليو بادجي، في الدقيقة 77، ثم جاء هدف الثلاث نقاط عن طريق أليو ديانج بالدقيقة 91.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة بالمركز الأول، محققًا 13 انتصار على التوالي، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة بالمركز الخامس، حقق نقاطه من سبعة انتصارات، وخمسة تعادلات وثلاث هزائم.