الاتحاد لاستعادة الانتصارات أمام أسوان "المنتشي".. وسموحة ضد مصر للبحث عن الذات

02:32 م | الجمعة 07 فبراير 2020
الاتحاد لاستعادة الانتصارات أمام أسوان "المنتشي".. وسموحة ضد مصر للبحث عن الذات

الاتحاد السكندري يلتقي أسوان

تنطلق غد السبت، منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020، حيث ستقام ثلاث مواجهات على مدار اليوم، وتجمع المواجهة الأولى بين فريقي الاتحاد السكندري وأسوان في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا على ملعب "المكس" بالإسكندرية.

ويدخل زعيم الثغر المباراة بقيادة مدربه طلعت يوسف، باحثا عن انتفاضة واستعادة سكة الانتصارات مجددا بعد التعادل في المباراتين الماضيتين وتراجعه في جدول ترتيب البطولة للمركز الرابع برصيد 27 نقطة، وتحوم الشكوك حول مشاركة أحمد رفعت لاعب الاتحاد، في اللقاء بعدما خضع لفحص طبي بالأشعة يوم الثلاثاء الماضي، لتحديد مشاركته في مباراة فريقه أمام أسوان.

وأثبتت نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب استمرار وجود شد في العضلة الخلفية، والتي على إثرها سيخضع اللاعب لاختبارات طبية مرة أخرى قبل تحديد موقفه النهائي، لا سيما أن اللاعب كان غاب عن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

على الجانب الآخر، يتطلع أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتحقيق المفاجأة أمام الاتحاد مثلما فعلها في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي وتغلبه عليه 2-1، رافعا رصيده إلى 15 نقطة وارتقى للمركز الرابع عشر في الترتيب.

وفي المباراة الثانية، يلعب نادي سموحة في ضيافة فريق أف سي مصر في تمام الخامسة مساء على استاد الكلية الحربية، في مواجهة يبحث خلالها الفريقان عن تحقيق الفوز الأول بعد الفشل في حصد أي فوز في الجولات الخمس الماضية، فأصحاب الأرض يتذيلون ترتيب الجدول برصيد 11 نقطة، ولم يظفروا بأي نقطة في آخر خمس مواجهات، ويأملون في استعادة الثقة بأنفسهم من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.

في المقابل، يطمح الفريق السكندري، بقيادة حمادة صدقي، في استعادة هيبته المفقودة وتحقيق الانتصار بعدما تعادل في آخر أربع مواجهات، وسبقها خسارتان، ليحتل الفريق المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع بين فريقي مصر المقاصة والإنتاج الحربي، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب السلام، وستكون هذه المواجهة هي الظهور الثاني لإيمانويل أمونيكي مع مصر المقاصة بعدما ظهر في اللقاء الماضي الذي تعادل فيه أمام سموحة، ويأمل الفريق الفيومي في حصد أول فوز تحت قيادة أمونيكي، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، بينما يسعى الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، لاستعادة الفوز بعد التعادل والخسارة في الجولتين الماضيتين، ليحتل الفريق بعدها المركز السابع برصيد 22 نقطة.

استطلاع رأى

  • تشيلي

    تشيلي

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كوبا أمريكا
  • باراجواي

    باراجواي