خالد الدرندلي أمين الصندوق بمجلس الأهلي
اقترب خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في رحلة أبوظبي القادمة.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك 20 فبراير الجاري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي بكأس السوبر المصري.
وأكد مصادر من داخل الأهلي للوطن سبورت، أن محمود الخطيب رئيس النادي، استقر على تكليف الدرندلي أمين الصندوق برئاسة البعثة، ومن المقرر أن يصاحب البعثة أغلب مجلس إدارة النادي على نفقتهم الشخصية لدعم الفريق في تلك الرحلة لحسم اللقب.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، استقر على السفر إلى الإمارات يوم 18 من فبراير الجاري استعدادا لمواجهة فريق الزمالك في السوبر المحلي المقرر له يوم 20 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن خوض الفريق مرانيين في الإمارات قبل خوض المرتقبة أمام منافسه التقليدي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك