رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي يضع حجر الأساس للمشروع التنموي الخاص بتطوير مركز شباب سراي القبة

01:29 م | السبت 08 فبراير 2020
أشرف صبحي يضع حجر الأساس للمشروع التنموي الخاص بتطوير مركز شباب سراي القبة

وزير الرياضة يفتتح مركز شباب سراى القبة

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في افتتاح اعمال تطوير مركز شباب سراي القبة، مؤكدا أنه ياتي في إطار خطة الوزارة للعمل على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب علي مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء الأمر الذي تعيره الدولة اهتماما بالغا.

ووجه وزير الشباب الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لموافقته على إصدار قانون الهيئات الشبابية الذي يتيح الاستثمار في المنشآت الشبابية وتوفير كافة الأنشطة المختلفة لشباب مصر.

وأضاف أن مركز شباب القبة من مراكز الشباب الهامة التي تخدم المجتمع وقطاع عريض من المرتادين على المركز، حيث يخدم المركز 14 ألف عضو من أهالي المنطقة ورواد المركز، لذا يجب على الوزارة الاهتمام بتطوير المركز من الناحية الطبية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأوضح صبحي أن أعمال التطوير تشمل وحدات طبية، إنشاء صالة أسكواش، إنشاء ملعب تنس أرضي، تطوير ملعب كرة قدم خماسي، وتطوير حمام السباحة، جراج تحت الأرض، بالإضافة إلى إنشاء مول تجاري بمحلات للإيجار والتي ستعود بالنفع على مركز الشباب في زيادة موارده واعتماد المركز على الموارد الذاتية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرا إلى أن المشروع التنموي سيقوم بتوفير 40 مليون جنيه سنويا بمركز شباب سرايا القبة.