رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ظهير برشلونة يعدد مميزات مدربه الجديد ويتحدث عن روعة ميسي

03:25 م | السبت 08 فبراير 2020
ظهير برشلونة يعدد مميزات مدربه الجديد ويتحدث عن روعة ميسي

ميسي نجم برشلونة

أبدى جونيور فيربو الظهير الأيسر لفريق برشلونة، حماسه لمواجهة فريقه السابق ريال بتيس، في معقل الأخير "بينيتو فيامارين" غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

وأكد فيربو، خلال حوار مع الموقع الرسمي لبرشلونة: "العودة إلى فيامارين؟ سيكون يومًا خاصًا بالنسبة لي، وحقًا أريد أن أرى كيف ستستقبلني الجماهير هناك".

وتابع : "ملعب كبير جدًا بأجواء رائعة، سيكون من الصعب علي زيارته كلاعب، لا أريد أن أتخيل الأجواء كزائر هذه المرة".

وعن الاختلاف بين برشلونة وبيتيس، قال: "رغم أن الأسلوب واحد، لكن برشلونة في مستوى آخر، فهنا يجب أن تحقق الانتصار باللعب جيدًا، والضغط هنا مختلف تماما عنه في بيتيس".

وقال: "كيكي سيتين هو يحب المشاركة معنا، وقريب جدًا من اللاعبين، ويريد معرفة ما يشعر به اللاعب، أنه مدرب لديه أفكار واضحة للغاية، ومستعد للموت من أجلها".

وأضاف: "سيتين يحب اللاعبين متعددي الاستخدام، لتغيير طريقة اللعب من وقت لآخر، وامتلاكه للاعب قادر على التواجد في مركزين مختلفين، يمنحه المزيد من الخيارات".

واسترسل فيربو: "سيتين لديه جهاز فني رائع، من مدرب حراس المرمى، والمعد البدني، حتى إيدير سارابيا ذراعه الأيمن، هو هادئ ومسالم، بينما سارابيا عاطفي ومزاجي".

واختتم: "مواجهة العام الماضي لقد شاهدتها من المدرجات، وبمجرد أن سجل ميسي الهدف نهضت وذهبت مباشرة إلى غرفة الملابس، وقلت إنني رأيت كل ما أحتاج إليه، سيستغرق الأمر طويلا حتى نرى شخصًا آخر مثل ليو".