رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الوطن سبورت" تكشف: مرتضى منصور يجامل أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات بـ«عضوية الزمالك» بنصف القيمة المالية

11:54 ص | الثلاثاء 15 مارس 2016

تقرير يُحمّل 5 مجالس جميع مخالفات النادى فى 7 سنوات.. ومحامى «ميدو» يدلى بأقواله أمام النائب العام تمهيداً لرفع الحصانة

الجمعية العمومية تشكو رئيس الأبيض مجدداً للوزير بسبب «النادى النهرى».. وعضو بالنادى يدفع الزيادة ويخشى سطوة مرتضى

نشبت أزمة جديدة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية بسبب زيادة قيمة الاشتراك السنوى بقيمة 445 جنيهاً بمبرر أعمال التطوير فى النادى وإنشاء فرع أكتوبر الذى لم يتم بدء العمل فيه حتى الآن.

وتضمنت قيمة الزيادة التى أقرها رئيس الزمالك على الاشتراكات دفع 100 جنيه تحت بند تطوير النادى النهرى، وهو ما يتعارض مع القرار الإدارى الصادر بتاريخ 19 يناير 2016 والذى تضمن قرار مجلس الإدارة بالجلسة رقم 27، وحمل أنه «بناءً على الطلب المقدم من إحدى الشركات باستئجار كافتيريا ومطعم النادى النهرى بمساحة 21 متراً على أن يكون سعر المتر 200 جنيه بإجمالى مبلغ وقدره 4200 جنيه لمدة ثلاث سنوات مع سداد تأمين قيمته 10% من إجمالى التعاقد على أن تتحمل الشركة المستأجرة عملية تطوير النادى النهرى طبقاً للمقترح المقدم من الشركة».

يأتى ذلك فى الوقت الذى حصلت فيه «الوطن» على صورة من فاتورة سداد أحد أعضاء النادى طلب عدم الكشف عن اسمه ورقم عضويته خوفاً من سطوة رئيس النادى، وتتضمن الفاتورة مبلغ الـ100 جنيه قام بتسديدها لتطوير النادى النهرى فى مخالفة صريحة على حد وصف عدد من أعضاء الجمعية العمومية وقالوا فى تصريحات لـ«الوطن» إنهم بصدد تقديم شكوى لوزير الشباب والرياضة بخصوص تلك الأزمة.

كان عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية قد طالبوا الوزير بالتحقيق فى قيمة الـ200 جنيه التى تم جمعها العام الماضى من الأعضاء لبناء فرع أكتوبر فى حين لم تتم أى أعمال فى النادى، كما عاد ليجمع نفس القيمة لنفس السبب فى العام الحالى أيضاً، وهو ما أثار حفيظة الأعضاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حصلت فيه «الوطن» على أرقام العضوية العاملة التى تم استخراجها لثلاثة من أعضاء لجنة الجهاز المركزى للمحاسبات حضرت إلى مقر النادى لفحص ومراجعة مستندات نادى الزمالك والتصرفات المالية والإدارية بالنادى عن السنوات المالية من 2006/ 2007 وحتى 31/12/2013 بناءً على طلب رئيس الزمالك.

وحملت عضوية أعضاء اللجنة أرقام 54123، و53999، و53989، وقام رئيس الزمالك باستخراجها لهم بقيمة 10 آلاف جنيه فقط لكل فرد بدلاً من الـ 20 ألف جنيه القيمة الكاملة التى سددها كل من انضم وحصل على عضوية نادى الزمالك «عضويات مستثناة» خلال نفس الفترة التى حصل فيها الثلاثى على العضوية فى يوليو 2014 أى بعد انتخاب المجلس بثلاثة أشهر تقريباً.

من جهة أخرى، استمعت النيابة أمس الأول لأقوال محمد الشرقاوى المحامى الخاص بأحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق للزمالك فى القضية التى أقامها ضد مرتضى منصور بالسب والقذف والتى طالب خلالها برفع الحصانة عنه بصفته نائباً فى مجلس النواب لمساءلته قانونياً.

 


تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار