بطلة كاراتيه الزمالك تحصد برونزية بطولة إفريقيا بالمغرب
حصلت فاطمة هشام أحمد، لاعبة كاراتيه الزمالك ومنتخب مصر مواليد 2004، على الميدالية البرونزية ببطوله أفريقيا بالمغرب، في أول مشاركة دولية للاعبة الزمالك.
وكانت فاطمه هشام، قد حصلت على المركز الأول ببطولة الجمهورية 5 مرات على التوالي.
وحصلت أيضا على المركز الأول بتصفيات منتخب مصر المؤهلة لبطولة أفريقيا والبحر المتوسط هذا الموسم.
وتستعد اللاعبة للمشاركة في بطولة البحر المتوسط، خلال مارس المقبل، بدولة قبرص.
وأكد أحمد شافعي، مدرب اللاعبة، أنها ترفع شعار "لابديل عن الميداليه الذهبية"، في بطولة البحر المتوسط القادمة.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك