رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المصري

08:45 ص | الأحد 09 فبراير 2020
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المصري

الزمالك والإسماعيلي

يلتقي فريقا الإسماعيلي والزمالك اليوم الأحد، على ملعب ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، بقيادة تحكيمية لمحمود عاشور، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة "أون سبورت".

وكان فريق الزمالك، فاز في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، التي خاضها أمام حرس الحدود يوم الأربعاء الماضي، بعدما تفوق بثنائية نظيفة، سجلها كل من محمود علاء وأحمد سيد زيزو.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، جمعها بعد فوزه بـ8 مباريات وخسارة مباراتين وتعادل في 4 مناسبات، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، المقاولون العرب الذي يمتلك في رصيده 32 نقطة، فيما يبعد الأبيض عن الأهلي المتصدر بفارق 11 نقطة.

الإسماعيلي في المركز التاسع

على الجانب الآخر، يحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز بـ6 مباريات والتعادل في3 والهزيمة في 7 مباريات.

ويعد الثنائي مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، هما هدافا فريق الزمالك في الدوري المصري، برصيد 5 أهداف، حيث سجل زيزو هدفه الخامس في مواجهة حرس الحدود السابقة.

ويحتل الرباعي فخر الدين بن يوسف، محمد هاشم، بينسون شيلونجو، محمد الشامي، صدارة هدافي فريق الإسماعيلي برصيد هدفين لكل منهم.