رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبدأ رحلة السوبر الأفريقى بطائرة خاصة إلى الأردن غداً

05:45 ص | الإثنين 10 فبراير 2020
الزمالك يبدأ رحلة السوبر الأفريقى بطائرة خاصة إلى الأردن غداً

الزمالك

أغلق نادى الزمالك ملف الدورى العام مؤقتاً بعد مواجهة الإسماعيلى، أمس، فى الجولة السابعة عشرة للدورى العام للتركيز فى مباراة الترجى التونسى فى بطولة السوبر الأفريقى المقرر لها الجمعة المقبل فى الدورى العام، وتقرر سفر الفريق إلى قطر، غداً «الثلاثاء»، بطائرة خاصة حيث تهبط فى الأردن ترانزيت قبل التوجه إلى الدوحة، والاستمرار هناك ثلاثة أيام قبل المباراة للتعود على الأجواء، ويرأس البعثة إسماعيل يوسف، ومعه جميع أعضاء مجلس الإدارة، ما عدا رئيس النادى ونجليه أحمد وأمير الذين فضلوا الاستمرار فى مصر، وعدم الذهاب إلى قطر تجنباً للأزمات.

على جانب آخر، أبدى محمود عبدالرحيم «جنش» غضبه من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، بعد تأكده من الخروج من حسابات المدير الفنى خلال لقاء الترجى، وضمه للثلاثى محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحى، وما زاد من غضب الحارس علمه أيضاً أن ذلك سينطبق على مباراة الأهلى فى السوبر المصرى المقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى، وشدد «أبوجبل» على أن خروجه من حسابات المدير الفنى فى الفترة المقبلة بلا مبرر، خاصة أنه اجتهد فى التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وكان يتمنى المشاركة فى السوبر الأفريقى للحصول على الثقة من جديد.

يوسف يترأس البعثة البيضاء.. رئيس النادى يفضل عدم السفر.. و«جنش» غاضب من «كارتيرون» بسبب خروجه من حسابات مواجهتى الترجى والأهلى.. والمدير الفنى يطالب حازم إمام بالتركيز ونسيان تجديد عقده

وأكد «كارتيرون» للحارس أنه يخشى عليه من الإصابة، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد عدداً كبيراً من التحديات والمباريات المهمة للفريق، فى ظل عودته بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب بسبب إصابة وتر أكيلس التى لحقت مع المنتخب الوطنى وتعافى منها بعد 6 أشهر، مطالباً إياه بالصبر حتى يحصل على الفرصة كاملة فى الوقت المناسب فى ظل ثقة الجماهير البيضاء فيه.

وفى نفس السياق، طلب المدير الفنى من حازم إمام التركيز فى الملعب فقط، بعدما تم تأجيل تجديد عقده إلى الشهر المقبل، بسبب ضغوط المباريات خلال الفترة الحالية، مؤكداً له أنه يعرف أن عقده سوف ينتهى الموسم الحالى ويريد حسم مصيره للتركيز فى مستقبله، وسيتم إنهاء هذه الأزمة فور الانتهاء من ضغوط المباريات فى الفترة الحالية، فى ظل تمسكه به كلاعب له وزن داخل الفريق.