فايلر وسيد عبدالحفيظ
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تحدد يوم 17 من الشهر الجاري، موعدا للسفر إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك في السوبر المصري.
وأوضح أنه يجري التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لتحديد البرنامج التدريبي في الإمارات.
كما أكد عبد الحفيظ، إن النادي لم يتلق أي خطابات من اتحاد الكرة بخصوص تأجيل لقاء الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري الممتاز والمحدد لها يوم 24 من الشهر الجاري.
وأوضح أن تأجيل لقاء الزمالك في الدوري لم يتم مناقشته من الأساس وفق ترتيبات الجهاز الفني لجدول الدوري المعلن من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك