رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي يستبعد نجمه من مواجهة الزمالك.. والمساكني يحضر السوبر الأفريقي

12:41 م | الإثنين 10 فبراير 2020
الترجي يستبعد نجمه من مواجهة الزمالك.. والمساكني يحضر السوبر الأفريقي

الترجي التونسي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الاثنين، أن معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، سيعلن قائمة فريقه الليلة، من أجل الاستعداد للسفر إلى قطر، غد الثلاثاء، لخوض بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وتبدأ مباراة الزمالك ضد الترجي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة "السابعة بتوقيت قطر"، على ملعب نادي الغرافة القطري، وسيتم بث اللقاء عبر قناة الدوري والكأس القطرية.

وقالت صحيفة "الحصاد" التونسية: "مفاجأة غير متوقعة، الشعباني يقصي نجم الفريق من قائمة كأس السوبر"، موضحة أن عبد الرحمن مزيان لن يكون متواجدا في قائمة مباراة السوبر أمام الزمالك، خاصة أنه ليس جاهزا بنسبة 100% لخوض اللقاء ولن يسافر مع بعثة الفريق إلى قطر.

وأضافت الصحيفة التونسية أن يوسف المساكني، لاعب نادي الخور القطري الحالي والترجي السابق، وعد زملاءه في الترجي بأن يتواجد معهم في لقاء الزمالك ما لم تكن له التزامات مع فريقه القطري.

الزمالك يبحث عن لقبه الرابع في السوبر الأفريقي

وتعتبر هذه المواجهة بين الزمالك والترجي التونسي هي التاسعة في مختلف المسابقات والبطولات، واستطاع الزمالك الفوز في أربعة منها، بينما فاز الترجي مرة واحدة في عام 1994، وحسم التعادل ثلاث مواجهات أخرى.

ويتطلع الزمالك لحصد لقبه الرابع بعدما توج باللقب في ثلاث مناسبات من قبل، أعوام 1994، 1997، 2003، بينما حصد الترجي اللقب مرة واحدة في عام 1995.