رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مفاجأة البدري.. الخطيب مع وزير العدل.. موقف جنش من السوبر

04:31 م | الإثنين 10 فبراير 2020
مايفوتكش.. مفاجأة البدري.. الخطيب مع وزير العدل.. موقف جنش من السوبر

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يبحث عن الفوز رقم 14 أمام طلائع الجيش 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 17 لمسابقة لدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق في تحقيق فوزه الـ14 على التوالي والوصول للنقطة 42، من خلال حصد العلامة الكاملة من 14 مباراة.

محمد إبراهيم على رادار المنتخب 

كشف مصدر داخل جهاز المنتخب المصري، أن هناك نية لضم محمد إبراهيم، لاعب فريق مصر المقاصة، إلى معسكر المنتخب المقبل، المقرر له شهر مارس المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن تفكير البدري في ضم محمد إبراهيم، بعد ظهوره بمستوى جيد في مباريات الفريق الفيومي الأخيرة، وتواصل أعضاء الجهاز الفني للمنتخب مع محمد إبراهيم في الفترة الأخيرة، من أجل الاستمرار على نفس المستوى، وانضمامه إلى قائمة الفراعنة المقبلة.

الخطيب يجتمع مع وزير العدل

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زار وزير العدل المستشار عمر مروان، في مكتبه، ظهر اليوم الاثنين، وطلب رسميًا تدشين مقر للشهر العقاري بفرع الأهلي بالشيخ زايد، وشهدت الجلسة التي جاءت في أجواء ودية للغاية بحث ومناقشة كافة الشروط والمطالب والإجراءات الخاصة بمقر الشهر العقاري، من أجل البدء في تنفيذه بأقرب وقت ممكن.

موقف جنش من السوبر الأفريقي 

أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أكد أن الجهاز الفني لم يحدد موعدا محددا لمشاركة ثنائي حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد بمباريات الفريق الأبيض، وقال أمير، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "الزمالك": "حاليا محمد أبو جبل يسير بشكل جيد ويؤدي مباريات قوية وهذا المركز يميل إلى التثبيت طالما يتألق الحارس في المباريات ويظهر بشكل قوي".

وواصل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تصريحاته قائلا: "لم نتعود على منح وعود لأي لاعب بعينه بالمشاركة في المباريات في وقت محدد، وكل المطلوب من جنش وعواد، الاجتهاد في التدريبات وبذل قصارى جهدهم للعودة للمشاركة في التشكيل الأساسي سواء بمباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل أو غيره، وفي النهاية التنافس بينهم سيكون في صالح الفريق".

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي