رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

300 ناشئ فى بطولة المدارس الاولى للجولف بالاسكندرية

10:00 م | الخميس 17 مارس 2016
300 ناشئ فى بطولة المدارس الاولى للجولف بالاسكندرية

  يشهد نادى سبورتنج بالاسكندرية يوم السبت المقبل البطولة الاولى من نوعها لطلبة المدارس فى رياضة الجولف تحت اشراف ورعاية اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين . وصرح عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت ان بطولة الاسكندرية الاولى للمدارس للجولف يشارك فيها ما يقرب من 300 ناشئ من الجنسين والتى تستمر يوما واحدا للاعمار السنية من 6 حتى 13 عاما .

قال قدرى تعاريت ان البطولة تهدف بالاساس الى اكتشاف المواهب الجديدة فى الجولف وزيادة قاعدة الممارسين فى اطار برنامج الاتحاد الطموح بنشر اللعبة فى مصر من خلال التركيز على الصاعدين لاسيما بعد عودة رياضة الجولف من جديد الى الاوليمبياد .

اضاف قائلا ان رياضة الجولف فى مصر تشهد طفرة حقيقية فى الفترة الخيرة من خلال ظهور مواهب صاعدة واعدة من الناشئين الذين تمكنوا من تحقيق نتائج ايجابية للغاية خلال مشاركتهم فى البطولات الدولية مؤخرا فى ظل الاهتمام الشديد من جانب اتحاد اللعبة . تقام البطولة على ملاعب جولف نادى سبورتنج بحضور كل من عضو الاتحاد تيمور ابو الخير والمدير الفنى للمنتخبات الوطنية ابراهيم راتب من اجل متابعة المنافسات التى يشرف عليها عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت .

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح