رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يشترط مواجهة الجزائر فى أغسطس بـ"دولة محايدة"

10:20 م | الخميس 17 يوليو 2014
اتحاد الكرة يشترط مواجهة الجزائر فى أغسطس بـ

ربط مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الموافقة على عرض الشركة الراعية بإقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطنى الأول ونظيره الجزائرى يوم 2 أغسطس المقبل، بلعب المباراة فى دولة محايدة بعيداً عن ملاعب البلدين.

وأرجع مجلس الجبلاية شرطه إلى تخوفه من نشوب خلافات جديدة بين الطرفين فى حالة إقامة المباراة فى مصر أو الجزائر بالإضافة إلى التخوف من رفض الأمن إقامة المباراة فى القاهرة فى حالة الاتفاق بين الطرفين على ذلك، خصوصاً أن شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة اشترط فتح الاستاد للجماهير مجاناً لتعوّد اللاعبين على الأجواء قبل مواجهتى السنغال وتونس يومى 6 و10 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، وهو ما يهدد بإقامة لقاء «الخضر والفراعنة».

وعلى صعيد مختلف، رفضت اللجنة المنظمة لكأس مصر برئاسة عامر حسين طلب نادى سموحة بتأجيل نهائى كأس مصر المقرر له غداً السبت مع الزمالك لمدة 24 ساعة بحجة احتياج فريقهم لراحة إضافية، خصوصاً أن مباراتهم أمام الأهلى فى دور قبل النهائى كانت فى اليوم التالى لمباراة الزمالك ووادى دجلة فى نفس الدور.

ورفض الاتحاد التأجيل لسابق تحديده الأحد المقبل موعداً لاختتام المسابقات المحلية، والبدء فى فتح القيد فى نفس اليوم للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، أكد فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة أنه فى حال حصول نادى الزمالك على دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الحالية سيتم مشاركته تلقائياً فى نفس البطولة العام المقبل باعتباره البطل، وسيكون معه من مصر الأهلى وسموحة، على أن يشارك فريق بتروجت فى الكونفيدرالية، ومعه صاحب المركز الخامس بالدورى العام.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار