رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: لم أتواصل مع محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب في طوكيو

11:02 ص | الأربعاء 12 فبراير 2020
شوقي غريب: لم أتواصل مع محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب في طوكيو

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أنه يرغب في ضم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف الفراعنة التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "أولمبياد طوكيو 2020".

وقال "غريب" خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتواصل مع محمد صلاح بصفة شخصية، مضيفا أنه ينتظر حتى شهر يونيو المقبل لاختيار القائمة النهائية والاستقرار على الثلاثة أسماء التي تدعم المنتخب الأوليمبي في اليابان، إذا استمر تراجع مشاركة اللاعبين الأساسيين مع أنديتهم.

وتابع مدرب المنتخب الأوليمبي: "عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الحالي هو المكلف بالتواصل مع محمد صلاح للحصول علي موافقة اللاعب للمشاركة في الأولمبياد".

ويحق لشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اختيار 3 لاعبين فوق السن، للمشاركة مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020.

إيهاب الخطيب: محمد صلاح وعد الجنايني بالمشاركة في أولمبياد طوكيو

وكان إيهاب الخطيب، مدير تحرير الرياضة بجريدة "الوطن"، أكد أن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 محسومة ومؤكدة، مشيرا إلى أن صلاح وعد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم، بمشاركته في الأولمبياد مع الفراعنة بشكل طبيعي.

وقال "الخطيب": "صلاح أعطى كلمة للجنايني خلال اجتماعهما بانجلترا، وأكد له على مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد المقبلة".

جدير بالذكر، أن منتخب مصر الأوليمبي كان قد نجح في الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعدما حصد لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت على الأراضي المصرية في نوفمبر من العام الماضي.