رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع الزمالك السابق: مواجهة الترجي صعبة.. والتركيز سلاح الأبيض لتحقيق السوبر

12:16 م | الأربعاء 12 فبراير 2020
مدافع الزمالك السابق: مواجهة الترجي صعبة.. والتركيز سلاح الأبيض لتحقيق السوبر

فريق الزمالك

أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق ومدرب بيراميدز الحالي، أن مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الأفريقي ستكون صعبة على الفريقين.

وأضاف "فتح الله" في مداخلة هاتفية مع إذاعة "الراديو 9090"، أن فريق الترجي من أقوى الفرق بالقارة السمراء.

وأوضح مدافع الزمالك السابق، أن السلاح الأساسي الذي يجب الاعتماد عليه من لاعبي الزمالك، هو التركيز، فالفريق الذي سيكون تركيزه أعلى داخل الملعب ستكون فرص انتصاره أكبر بنسبة تصل إلى 90%.

فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل مواجهتي الأهلي

وأكد فتح الله، أن تحقيق الزمالك للقب السوبر الأفريقي، سيكون دفعة قوية للغاية للاعبي الفريق الأبيض، قبل المواجهات المهمة التي تنتظره.

وأشار "فتح الله" إلى أن فوز الزمالك ببطولة السوبر، سيمنح لاعبيه دفعة معنوية كبرى قبل مواجهتي الأهلي في السوبر المصري ثم مباراة القمة بالدوري الممتاز، وكذلك مواجهتي الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدافع الزمالك السابق، إن الجمهور المصري المتواجد في قطر، بكافة طوائفه وميوله التشجيعية، سيقف خلف الزمالك ويدعمه من أجل تحقيق لقب السوبر الأفريقي.

يُذكر أن ملعب نادي الغرافة القطري، يشهد في السادسة مساء بعد غد الجمعة، مواجهة الزمالك والترجي التونسي، على كأس السوبر الأفريقي، حيث يبحث الفريق المصري عن لقبه الرابع في تلك البطولة، بينما يسعى فريق الدم والنار لحصد لقبه الثاني بالبطولة.