رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: الزمالك الأقرب للفوز على الترجي والتتويج بالسوبر

07:54 م | الخميس 13 فبراير 2020
شوقي غريب: الزمالك الأقرب للفوز على الترجي والتتويج بالسوبر

شوقي غريب

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن فرصة الزمالك للتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي كبيرة، وذلك خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ستاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال غريب فى تصريحات لـ"الوطن سبورت"، : "فرصة الزمالك كبيرة بالفوز بقلب السوبر الأفريقي"، مؤكداً أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، لدية لاعبين يملكون مهارات فنية عالية.

شوقي غريب: الجالية المصرية في قطر سيكون لها دور كبير

وتابع غريب تصريحاته، أن الجالية المصرية في قطر لديها دور كبير في مسانده فريق الزمالك، والدليل على ذلك الاستقبال الذي شهدته بعثة الزمالك من قبل الجماهير بمطار الدوحة.

كان الاتحاد الأفريقي "كاف"، أعلن عن الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والترجي التونسي بكأس السوبر الأفريقي المقرر لها غدا الجمعة، والذي يتكون من الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم ساحة، إضافة إلى مواطنه زاكيلي سويلا حكما مساعدا أول، وسوري فاتسواني حكما مساعدا ثان من ليسوتو، بينما اختير السنغالي ماجات نداي حكما رابعا.

ويتولى حميدو هيمة من النيجر مهمة مراقب المباراة، والمنسق العام كابيلو بوسيلونق من جنوب أفريقيا، بينما يتكون طاقم تقنية الفيديو "الفار" من الزامبي جاني سيكازوي، والجزائري مصطفى غربال والأنجولي جيرسون دوس سانتوس.