السوبر الافريقي
كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش، عن رؤيته لمواجهة الزمالك والترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي.
وقال "بسيوني" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مباراة الزمالك أمام الترجي مواجهة قوية للغاية، وبكل تأكيد اتمني حصد القلعة البيضاء للسوبر الأفريقي".
وتابع: "يجب أن يتحلى لاعبو الزمالك بالهدوء وعدم العصبية، من أجل تحقيق الانتصار، وحصد لقب البطولة".
وأضاف: "هجوم الزمالك لابد أن يستغل الفرص التي تتاح لهم خلال الفترة المقبلة، من أجل حصد البطولة والعودة باللقب".
واختتم: "العصبية التي يسببها لاعبو الترجي، لابد أن يبتعد عنها لاعبو الزمالك، والتركيز فقط في حصد لقب البطولة".
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك