رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الترجي يصدم الزمالك قبل السوبر.. الإسماعيلي يحسم قراره بشأن رحيل باهر للأهلي

11:55 م | الخميس 13 فبراير 2020
مايفوتكش.. الترجي يصدم الزمالك قبل السوبر.. الإسماعيلي يحسم قراره بشأن رحيل باهر للأهلي

الترجي التونسي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الترجي يصدم الزمالك بسبب موعد مباراة أبطال أفريقيا

كشف الترجي التونسي، عن الموعد النهائي لمباراة الفريق أمام الزمالك، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها بالقاهرة، مؤكدا أنها يوم 28 فبراير المقبل.

يذكر أن رئيس الزمالك، كان أكد في وقت سابق، أنه حصل على موافقة من الاتحاد الأفريقي، على خوض المباراة يوم 29 من الشهر الجاري.

وقال الكاتب العام للترجي الرياضي التونسي فاروق كتو في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أبلغ النادي بشكل رسمي، بخوض المباراة يوم 28، ما يعني بأن المباراة ستكون قبل مواجهة الأهلي وصن داونز بيوم واحد، عقب مباراة القمة بين الأبيض والأهلي، في الدوري المصري بثلاثة أيام فقط.

الإسماعيلي يحسم قراره بشأن انتقال باهر المحمدي للأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي، موافقة إدارة النادي على رحيل باهر المحمدي لأي نادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أن إدارة النادي لاتمانع رحيل اللاعب لأي نادي في مصر، ومنها الأهلي بكل تأكيد.

وأضاف: "باهر يتراضى ماليا في الوقت الحالي، ويحصل علي مبالغ مالية، خارج عقده من أجل التواجد مع الفريق حتى نهاية الموسم".

وواصل: "باهر المحمدي رحل إلى ألمانيا دون الحصول على أذن مسبق من إدارة النادي بالعلاج خارجيا".

  واختتم: "في حالة تقديم الأهلي لعرض رسمي، فإن إدارة النادي بكل تأكيد ستوافق على العرض، ولكن نخشى غضب جماهير الدراويش".

وليد سليمان يصدم الزمالك

رفض وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الانتقال إلى نادي الزمالك، بعدما تلقى مفاوضات مباشرة للحصول على خدماته الفنية بداية من الموسم الجديد.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مسؤولو الزمالك أجروا اتصالات مباشرة مع وليد سليمان، خلال الفترة الماضية، لمعرفة موقفة وطلباته المالية، مقابل ارتداء الفانلة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد".

اللجنة المظمة تعلن عن موعد فتح وغلق أبواب ملعب ثاني بن جاسم

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي، موعد فتح وغلق أبواب ملعب ثاني بن جاسم والذي يحتضن مباراة الفريقين في السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم فتح أبواب ملعب ثاني بن جاسم أمام الجماهير في تمام الساعة الرابعة بتوقيت قطر والثالثة بتوقيت مصر، على أن يتم إغلاق أبواب الملعب مع انطلاق المباراة مباشرة.

بلماضي يؤازر الترجي ضد الزمالك في السوبر

تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم، عن توقعه للفائز بلقب بطولة السوبر الأفريقي، التي يتنافس عليها الترجي التونسي والزمالك المصري، حيث سيلتقي الفريقان، مساء الغد الجمعة، في نهائي البطولة الأفريقية.

وقال بلماضي: "الترجي هو الفريق الأقوى والأقرب لحصد اللقب، لكن المفاجأت واردة في مباريات كرة القدم".

 واختتم حديثه قائلاً: "أميل إلى مساندة الترجي الذي يضم في صفوفه لاعبين جزائريين مرتبطين بالمنتخب الأول، مثل إلياس الشتي، بلال بن ساحة وعبد الرؤوف بن غيث".

تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة لعودة سمير عثمان 

سادت حالة من الغضب داخل لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، بسبب دخول أحد أعضاء اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، في مفاوضات مع سمير محمود عثمان الحكم الدولي، عن إمكانية رئاسته للجنة الحكام.

وعلمت "الوطن سبورت" تفاصيل المكالمة التي دارت مع سمير محمود عثمان لتوليه رئاسة لجنة الحكام، وبدأ الأمر مع محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، والذي يدعم بشده إعادة الهيكلة داخل لجنة الحكام، وهو ما ناقشه مع عمرو الجنايني رئيس الجبلاية.

وتواجد فضل في إحدى المناسبات مع عثمان، ليبدأ بالحديث عن "جس نبضه" بشأن تولي رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة القادمة، إلا أن الأخير رد قائلاَ: "جمال الغندور أستاذي ولو عملت كدة يبقى بعاديه".